أخر الأخبارفن

حسين عباس يعتذر للطفل جاد شمسو

بعد دوره في مربى العز.. كيف رأيتم أداء عباس؟

قال الفنان “حسين عباس”، إن أصعب المشاهد التي أداها خلال مسيرته الفنية. كانت هذا العام حين اضطره المشهد لضرب أحد الأطفال في مسلسل “مربى العز”.

سناك سوري _ متابعات

وأعرب “عباس” عبر حسابه الشخصي “فيسبوك” عن حزنه الشديد لما أقدم عليه خلال المسلسل، ونشر صوراً جمعته مع الطفل “جاد شمسو”.

وكتب “عباس” «أصعب مشهد بعمله بمشواري الفني بمسلسل مربى العز إخراج المبدعة “رشا شربتجي”، ولضرورات فنية كان لازم أبو مأمون يضرب هالملاك الصغير».

وشرح خلال ما كتبه عن بشاعة المشاعر التي عاشها بعده وقال: «كل كف كان ينزل على وجهه، كأنو سكين تدخل بخاصرتي». وختم منشوره بتقديم الاعتذار له.

اقرأ أيضاً:حسين عباس.. درس الكيمياء والفيزياء ووجد في الفن متعته

“عباس” الذي أضحك آلاف المشاهدين منذ سنوات خلال “ضيعة ضايعة” بعد تقديمه دور الشرطي “حسان” وما اتسم به من ظرافة وعفوية. هذا العام حصد كرههم حسب ما عبروا عنه خلال تعليقاتهم بعد عرض “مربى العز”.

وبدا ذلك من تعليقات الجمهور على منشوره الأخير، معبرين عن كرههم له بشخصية “أبو مأمون” اللئيم، الذي لم يسلم أحد من لسانه وأفعاله.

اقرأ أيضاً:حسين عباس نادم على التمثيل ويعتذر من والده

وكان “أمير” أحد مشاهدي العمل لـ”عباس” شاهداً على ذلك وكتب له «ماحدا حبك بهالدور»، ومثله “صبا” التي قالت أنه من. شدة إتقانه للدور تمكن من إزعاجهم.

وأشاد “ميشيل” بموهبة “عباس” وبراعته بتقمص الشخصية الموكلة له خلال “مربى العز”، وعلق «أنت فنان موهوب بالفطرة». كحال “عبد الرحمن” الذي ظن أن ما رآه حقيقة وليس تمثيل. بإشارة واضحة له.

يذكر أن “عباس” يشارك أيضاً في الموسم الرمضاني الحالي خلال مسلسلي “قرار وزير” و”عين الشمس”.

اقرأ أيضاً:حسين عباس: رفضت العروض بعد ضيعة ضايعة وأكره كلمة كوميدي
https://youtu.be/yQ4I4AOYD04

زر الذهاب إلى الأعلى