أخر الأخبارفن

حسين عباس نادم على التمثيل ويعتذر من والده

حسين عباس: المشهد الذي جمعني مع هيا مرعشلي ترك أثراً كبيراً عندي

قال الفنان “حسين عباس” أن جميع مشاهده التي أداها خلال الأعمال الدرامية، كانت قريبة منه، ولكن المشهد الذي جمعه بالممثلة “هيا مرعشلي” في مسلسل “مسافة أمان” ترك أثرا كبيرا عنده.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “عباس” خلال لقائه مع موقع “فوشيا” أن الحكمة التي يمشي عليها في حياته هي “شيئان نسمو بهما، صدق القول وصدق العمل”.

من الصفات التي حاول “عباس” التخلص منها ولم ينجح هي الحساسية الزائدة، والتي ينجم عنها عصبية زائدة اعتبرها من أصعب صفاته، ونوه أن أسراره بأكملها يفصح عنها لزوجته الممثلة “سوسن عطاف”.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري: وصلت إلى النجومية بعد زمن طويل

يرى “عباس” أنه عندما يخطئ الإنسان من الطبيعي أن يعتذر، ووجه اعتذاره لوالده أثناء اللقاء دون ذكر الأسباب، وأضاف أن الذكرى الأجمل عنده هي ذكرى ولادة ولديه، وأن أصعب موقف تعرض له هو وفاة أحد المقربين منه ويرجو أن لا يعيش شيئا مشابها لشعوره ذاك مرة أخرى.

نوه “عباس” أن غلطة عمره كانت التمثيل، ويرى أنه لو لم يكن ممثلاً كان تابع بعمله الأساسي وهو تدريس الفيزياء والكيمياء، و ذكر ضاحكاً أن موضوع الموضة لا يعنيه وأن زوجته هي من تشتري له ملابسه.

يذكر أن “عباس” ممثل سوري، شارك في العديد من الأعمال الدرامية، ليسجل اسمه من خلال شخصية “حسان” في مسلسل “ضيعة ضايعة التي لاتزال في أذهان الجمهور منذ عرض العمل، متزوج من الممثلة “سوسن عطاف” التي لعبت دور “زهرة” في المسلسل ذاته، ومن الأعمال التي شارك بها “الواق واق”، “سوبر فاميلي”، “كونتاك” ومؤخرا في مسلسل “كسر عضم”.

اقرأ أيضاً: حسين عباس: رفضت العروض بعد ضيعة ضايعة وأكره كلمة كوميدي

زر الذهاب إلى الأعلى