أخر الأخبارسناك كورونا

جامعة البعث: نتائج الطلاب المحجورين من رأس المعرة كلها سلبية

الخطيب: أي طالب من رأس المعرة سيتم حجره فور وصوله إلى الجامعة

سناك سوري – متابعات

أعلن رئيس جامعة البعث الدكتور عبد الباسط الخطيب، أن نتـائج المسـحات التي أجريت لباقي الطلاب المحجور عليهم من رأس المعرة بريف دمشق، جميعها سلبية، أي أنهم غير مصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف رئيس الجامعة في تصريح لصحيفة “الوطن”،  أن الطلاب سيبقون في مركز الحجر حتى الانتهاء من مدة 14 يوماً للتأكد من سلامتهم بشكل كامل.

وتابع الخطيب، أن إجمالي عدد الطلاب الموجودين حالياً في مركز الحجر الصحي في الوحدة (15) بالمدينة الجامعية بلغ 23 طالباً جميعهم من رأس المعرة وتم وضعهم في الحجر كإجراءات احترازية فقط حيث لم تظهر عليهم أية أعراض وهم بحالة صحية جيدة.

وأكد، أنه سيتم إرسال أي طالب من رأس المعرة إلى الحجر فور وصوله إلى الجامعة كإجراءات احترازية للتأكد من سلامته وعدم إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضاً: وزير التربية: من يحمل أعراض كورونا لن يدخل الامتحان

وأشار إلى أن الجامعة وإدارة المدينة الجامعية تواصل اتخاذ كل الإجراءات الوقائية للتصدي للوباء من التعقيم والحفاظ على التباعد المكاني بين الطلاب وإجراء الفحوصات الحرارية أمام باب كل كلية تعليمية وأبواب المدينة الجامعية.

وبلغ إجمالي الإصابات بفيروس كورونا المستجد في سوريا 177 إصابة، شفي منها 74 شخص بينما حالات الوفاة بلغت 6 وفيات بحسب بيانات وزارة الصحة.

اقرأ أيضاً: كيف تتحدث إلى طفلك حول مرض فيروس كورونا؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى