أخر الأخبارفن

بعد الزند.. نانسي خوري تبدأ رافقتكم السلامة

ماهي توقعاتكم حول دور خوري المقبل في عالم السينما؟

شاركت الفنانة “نانسي خوري” جمهورها بوستر فيلمها الجديد “رافقتكم السلامة”، دون الكشف عن موعد عرضه، من إخراج “ابراهيم هشام ملحم”.

سناك سوري _ متابعات

وشاركت “خوري” بوستر الفيلم عبر حساباتها الرسمية، وبدت خلال الصورة بملامح متعبة وطبيعية دون مكياج. ليشيد متابعوها بحرفيتها بتقديم كل دور تقدمه وتخليها عن كل شيء لصالح إيصاله لهم. حسب ماعلّقوا على منشورها.

بوستر فيلم نانسي خوري الجديد

إلا أن الفكرة العامة للفيلم، وطبيعة دور “خوري” لم يتم عرضهما حتى الآن، ليبقى الجمهور بانتظار معرفة تفاصيله لاحقاً. وسيشاركها بطولته “خالد شباط” و”محمد زرزور”. ومن إنتاج شركة “المصنع”.

يُضاف فيلم “رافقتكم السلامة” إلى سجل “خوري” السينمائي، والذي سبقه عرض فيلم “الحبل السري” للمخرج “الليث حجو”. الحائز على جائزة أفضل سيناريو في مهرجان “كورت ميتراج دوش” في “فرنسا”. ومن تأليف “رامي كوسا”.

اقرأ أيضاً:نانسي خوري.. بدأت في سن الـ9 وتتمنى العمل مع رامي حنا

كما شاركت “خوري” في بداياتها بفيلم “الرابعة بتوقيت الفردوس” للمخرج “محمد عبد العزيز”، الذي قدمت به أصعب مشاهدها. وهو قص الشعر كونه لا يحتمل الإعادة ويُصور مرة واحدة فقط. جسب ما تحدثت سابقاً لسناك سوري. ومن أفلامها أيضاً نذكر “الحرائق”.

“خوري” التي كسبت المزيد من الشعبية عند متابعيها في عالم التلفزيون أيضاً. بعد وجودها الأخيرة في مسلسل “الزند”، بشخصية “عفراء” أخت “عاصي”. الذين أشادوا بأدائها وصدقها بعرضها.

فما هي توقعاتكم حول فيلمها الجديد وطبيعة دورها؟

اقرأ أيضاً:بين كسر عظم وعاصي الزند… المخرج يُميت نانسي خوري باكراً

زر الذهاب إلى الأعلى