أخر الأخبارفن

بطل ولاد بديعة.. وسام رضا يحب تقديم الكوميديا السوداء

وسام رضا: لا يوجد شخص كوميدي بالمطلق

أبدى الفنان الشاب “وسام رضا” بطل “ولاد بديعة” حرصه على الربط ما بين التراجيديا والكوميديا خلال الشخصيات التي يؤديها. وهذا ما كان جلياً بدوره الأخير “السيكي”.

سناك سوري _ متابعات

وأطل “رضا” بلقاء على قناة “الفجيرة”، وتحدث عن اختياراته لشخصياته. وعبّر عن قناعته بضرورة الدمج ما بين الكوميدي والتراجيدي.

فهناك الكثير من الأشخاص بالواقع يُضحكون الناس، إلا أنهم قادرون بذات اللحظة على إعطاء شعور حزين لوجود قصص مؤلمة بحياتهم. موضحاً عدم إيمانه بوجود شخصيات كوميدية بالحد المطلق ومثلها تراجيدية، في إشارة منه إلى الكوميديا السوداء.

نال “وسام رضا” بعد ظهوره في “ولاد بديعة”، جماهيرية كبيرة عند متابعي العمل. وحصد التريند بالعديد من المشاهد. من خلال سلوكياته ولازمته “يابرنس” التي أرفقها بصفرة، إضافة لثنائيته مع زميله “ياسين _ يامن الحجلي”.

حيث جسّد دور “سهيل السيكي” الشاب العامل بمكتب “ياسين” للسياحة والسفر، الذي يتمتع بالظرافة وخفة الدم. ليتم لاحقاً الكشف عن قصته الحقيقية، وفراره من قريته بعد أن تسبب بموت حبيبته خلال حادث سير. ومطاردة أهله لها، إلى أن تم الصفح عنه بعدها.

كما كانت نهايته بالعمل صادمة للجمهور، فبعد أن انتقل مع صاحب عمله “ياسين” للعمل بمجال الإنتاج التلفزيوني. شارك كممثل بأحد المسلسلات، ليصاب برصاصة حقيقية خلال التصوير ويدخل العناية المشددة. وينتهي العمل دون تحديد مصيره.

تجدر الإشارة إلى أن “وسام” هو الابن الأصغر للفنان “أيمن رضا”، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية. ومن مشاركاته الدرامية نذكر “الزند”، “خريف عمر”، “مال القبان”.

زر الذهاب إلى الأعلى