أخر الأخبارالرئيسيةفن

في لعبة حب.. نور علي تجول مع معتصم النهار في اسطنبول

سما أم دفنة.. من برأيكما نجحت أكثر في الدور؟

لفتت الفنانة “نور علي” انتباه متابعي مسلسل “لعبة حب”، وجسّدت فيه دور البطولة بشخصية “سما” التي يقابلها في النسخة التركية من العمل. الممثلة التركية “ألتشين سانغو-دفنة” التي حققت نجاحاً وشعبية كبيرة بالعالم العربي بعد دورها هذا.

سناك سوري _ متابعات

وتؤدي فيه “نور” دور “سما” الفتاة البسيطة، التي قادتها الصدفة للتعرف على “مالك _ معتصم النهار”، خلال عملها كنادلة. قبل أن يتورط شقيقها بمبلغ مالي ضخم، ما يدفعها للقبول بعرض “فريدة _ شكران مرتجى” والدخول بلعبة إقناع “النهار” بالزواج بها. وتجد نفسها ضمن دائرة صراعات ما بين حبها له وصعوبة الاعتراف له بالخطة المحاكة مع زوجة عمه.

وتعتبر هذه المشاركة هي الثانية لـ”نور” بالدراما المعربة بعد “ستيلتو” التي قدمت به شخصية “ميرا”. صاحبة الشخصية القوية، والمختلفة عن دورها الحالي.

وبعد مرور 12 حلقة على عرض “لعبة حب”، أثنى محبو “نور” على أدائها الطبيعي، واعتبرت “عائشة” أنها أجادت تقديم الشخصية. ورأت “نور” أن ثنائيتها مع “معتصم النهار بغاية الروعة. بينما ترى “ديانا” أن الفنانة السورية تقدم دورها بالحد الذي يضيع معه المشاهد، لمعرفة ما إذا كان حقيقة أم تمثيل.

مقالات ذات صلة

بينما فضّل قسم آخر من المتابعين أداء الممثلين بالنسخة التركية مقارنةً بالمعربة. ولكن البعض وجد أن السوريين أعطوا العمل نكهة مميزة، جعلته أجمل من الأصلية.

يذكر أن “نور علي” بطلة مسلسل “لعبة حب”، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية. شاركت بالعديد من المسلسلات السورية منها “كسر عضم”، “مقابلة مع السيد آدم”، “هوا أصفر” وغيرها.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى