أخر الأخبارفن

طارق السايس من رئيس عصابة في الزند إلى عشيق في ألمانيا

طارق السايس يعود للسينما الألمانية بفيلم جديد

كرر الفنان “طارق السايس” تجربته الفنية في ألمانيا، من خلال الفيلم الألماني “Blindspot” الذي عُرض لأول مرّة أمس “الاثنين”.

سناك سوري _ خاص

وقدّم “طارق السايس” في الفيلم الألماني، شخصية نادل تجمعه الصدفة مع إحدى السيدات، التي تعاني من تعنيف زوجها وتحكمه بحياتها. لتجد فيه ملاذاً آمناً وتبدأ علاقتهما معاً. حسب ما ذكر لسناك سوري.

وبعد فترة تتعرض السيدة لحادث سير، يُدخلها بغيبوبة، وخلالها يبدأ الزوج باكتشاف معالم الحياة الجديدة التي تعيشها زوجته. ويصل للشخص الموجود بحياتها. ليتهمه الزوج بأنه مأجور لتخريب العلاقة بينهما. ما يتسبب بصدمة نفسية للسايس الذي يبدأ بفقدان صوابه بشكل تدريجي.

طارق السايس _ فيلم Blindspot _ فيسبوك

وتم عرض الفيلم الألماني الذي شارك به “السايس” على القناة الألمانية “ZDF”. بمشاركة عدد من الفنانين الألمان منهم “Klaus Steinbacher” ،”Felicitad Woll” ،”Marcus Mittermeier”. والمخرج الفنلندي ” Hannu Salonen”.

مقالات ذات صلة

وأتت مشاركته الجديد، كإضافة لمسيرته المهنية الأوروبية، فقد سبق وشارك بمسلسل ألماني حمل اسم “ليبيراما بعد العاصفة”. الذي لعب فيه دور “بلال”، الذي غيّرته الظروف من شخص راقص وفنان حالم، لشخص مسجون بذاكرته. يؤمن بأنه سيبقى كذلك و لا يهتم للحياة مع حفاظه على صفة النُبل.

وتلته تجربة جديدة في الدراما السورية العام الفائت 2023. حين جسد في مسلسل “الزند” دور “الدفاعي” أحد مرتزقة “نورس باشا”، وكان رئيس عصابة تمتهن القتل والسرقة. ومن أعداء بطل العمل “عاصي _ تيم حسن”.

زر الذهاب إلى الأعلى