أخر الأخبارفن

عبد الله الشيخ خميس يكشف سر نجومية تيم حسن

عبد الله الشيخ خميس عاتب على باسم ياخور وممتن للراحل نضال سيجري

قال الفنان “عبد الله الشيخ خميس” أنه توقع نجومية “تيم حسن” منذ تعاونهما معاً في مسلسل “كان يا ماكان”. فقد كان الأخير حريصاً على التفاصيل وكثير التساؤل حول ما يُعرض أمامه.

سناك سوري _ متابعات

وتابع “عبد الله الشيخ خميس” حديثه حول “تيم حسن” ووصفه بالإنسان المجتهد ضمن برنامج “لحظة حقيقة”. واعتبر أنه الأفضل مقارنةً مع “قصي خولي، باسل خياط، معتصم النهار”.

وحول تجربة” الشيخ خميس” في مسلسل “الزند” حين أدى دور أحد رجال “نورس باشا” الذي قدمه الفنان الشاب “أنس طيارة”. أشاد بالمشاركين معه، وعبّر عن امتنانه لما قاله له مخرج العمل “سامر البرقاوي” أن تلك الشخصية ستحقق له نقلة في مسيرته.

كما كان لـ”الشيخ خميس” مشاركة في مسلسل “كسر عضم” مع المخرجة “رشا شربتجي” في رمضان 2022. ولعب شخصية “أبو يمنى”، وأعرب عن إعجابه الشديد بطاقتها وإتقانها لعملها وتحفيزها للممثلين ممن يقفون أمام كاميراتها.

اشتهر “الشيخ خميس” بشخصية “صالح” بـ“ضيعة ضايعة”، وهو صاحب الدكان الوحيد في قرية “أم الطنافس”. وخلال اللقاء ذاته وجّه رسالته لبطل العمل “باسم ياخور” معاتباً إياه على عدم الرد على مكالماته، وبذات الوقت برر أن الظروف ربما تمنعه عن الرد.

أيضاً استذكر الراحل “نضال سيجري” كونه من رشح اسمه للمخرج “الليث حجو” للقيام بدور “صالح”. وأكد أنه ورغم رحيله باقٍ في ذاكرته وذاكرة كل من عرفه.

يشار إلى أن “الشيخ خميس” خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك بالعديد من المسلسلات الدرامية منها. “المصابيح الزرق”، “على موج البحر”

زر الذهاب إلى الأعلى