أخر الأخباررياضة

الشرطة يعقّد صراع الهبوط .. والوثبة يراهن على تعثّر تشرين

حطين ينتظر هدية جاره والأهلي يواجه جبلة بحلب

بدأت اليوم الجولة 23 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، حيث التقى “الشرطة” بـ “عفرين” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق” حيث انتهى اللقاء بفوز “الشرطة” بهدفين مقابل لا شيء.

سناك سوري – غرام زينو

سجل “معن الحسن” هدفي “الشرطة” الذي تقدّم للمركز 11 برصيد 24 نقطة وجمّد “عفرين” نقاطه عند 4 بالمركز الأخير.

وتستكمل الجولة غداً حيث يلتقي “تشرين” بـ “الحرجلة” على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية”، “البحارة” لا بديل لهم عن الفوز في الجولات الأربع المتبقية لضمان تحقيق نجمتهم الخامسة ولكن هذا اللقاء لن يكون سهلاً على “طارق جبان” نظراً إلى أن “الحرجلة” يحاول النجاة من الهبوط وسيقاتل في جميع مبارياته القادمة، ويتصدر “تشرين” الدوري برصيد 53 نقطة و”الحرجلة” تراجع للمركز 12 برصيد 24 نقطة بعد فوز “الشرطة” اليوم.

كما يلتقي “الوثبة” بضيفه “حطين” على أرض ملعب “خالد بن الوليد”، “الفرسان” أمام 4 مباريات صعبة جداً على صعيد الأرقام وبحاجة الفوز بشدة مع تعثر منافسهم “تشرين” بثلاث مباريات على الأقل للعودة للصدارة، أما “حطين” فلن يتهاون خلال اللقاء لضمان بقائه في دوري الأضواء وعدم هبوطه بانتظار هدية من جاره “تشرين”، ويقع “الوثبة” بوصافة الدوري برصيد 46 نقطة و”حطين” بالمركز العاشر برصيد 27.

وسيستضيف ملعب “الجلاء” بـ “دمشق” لقاء “الجيش” و”الطليعة”، “الزعيم” لا يزال مستمراً بمنافسته مع “الوحدة” ضمن المربع الذهبي، أما “الطليعة” فيحاول أن يحقق أفضل مركز له قبل نهاية الدوري بعد منافسة جيدة قدمها خلال مرحلة الإياب، ويقع “الجيش” بالمركز الثالث برصيد 41 نقطة و”الطليعة” بالمركز السادس برصيد 32 نقطة.

ويلاقي “الفتوة” ضيفه “الكرامة” على أرض ملعب “الفيحاء” بـ “دمشق”، “الأزرق الحمصي” في موقف حرج وبحاجة الفوز جداً كي لا يقع بالمحظور والحسابات بإمكانية بقائه بالممتاز، أما “الفتوة” فمنافسته أصبحت على مراكز منتصف الجدول وسيكون اللقاء صعباً على الطرفين، ويقع “الكرامة” بالمركز الثامن برصيد 29 نقطة و”الفتوة” بالمركز السابع برصيد 32 نقطة.

“جبلة” سيتوجه بدوره إلى “حلب” لملاقاة “الأهلي” على أرض ملعب “الحمدانية”، “جبلة” حقق أفضل مركز هذا الموسم نظراً للظروف التي مرّ بها الفريق في مرحلة الإياب والفوز سيعزز من نقاطه، أما الضغط فسيكون على “أهلي حلب” الذي يتطلب منه الكثير من المجهود والتركيز لتخطي الجولة بأمان وبثلاثة نقاط، ويقع “جبلة” بالمركز الخامس برصيد 33 نقطة، و”الأهلي” بالمركز التاسع برصيد 29 نقطة.

وأخيراً يتواجه “الوحدة” و”النواعير” على أرض ملعب “حماة البلدي”، مباراة من طرف واحد بعد أن ضمن “النواعير” هبوطه للدرجة الأولى وذلك بعد صعوده لموسم واحد فقط، وبالتالي لن يكون اللقاء صعباً على “الوحدة”، ويقع “النواعير” بالمركز 13 برصيد 13 نقطة و”الوحدة” بالمركز الرابع برصيد 35 نقطة.

اقرأ أيضاً: جبلة يكسر سلسلة اللاهزيمة لتشرين… والوحدة يحسم ديربي دمشق 

زر الذهاب إلى الأعلى