رياضة

السوري سيمون أمين ينتقل إلى الدوري النرويجي الممتاز

أمين: سأقدم 200% من طاقتي على الأقل من أجل كرة القدم

انضم لاعب خط وسط منتخب “سوريا” “سيمون أمين” لصفوف فريق “سانديفيورد”  الناشط في الدوري النرويجي الممتاز بعقد يمتد لعامين.

سناك سبورت – متابعات

وأعلن موقع النادي النرويجي الرسمي تعاقده مع اللاعب السوري قادما من “تريلبورغس” السويدي كاشفا عن التحاق “أمين” بتدريبات الفريق ابتداءً من اليوم الإثنين.

وقال “أمين” في تصريحات للموقع الرسمي: «أشعر براحة أكبر ضمن مركزي في خط الوسط الذي يمكنني استخدام صفاتي بأفضل طريقة ممكنة لأنني أحب قيادة الكرة للأمام والفوز في الالتحامات والمساهمة في بناء اللعب بنظرة عامة جيدة ولياقة بدنية قوية».

ويكمل لاعب منتخب “سوريا”: «جئت إلى هنا بمفردي ولدي نفسي فقط لأعتني بها وهذا يعني أنه يمكنني تقديم كل شيء حتى 200 % من طاقتي على الأقل من أجل كرة القدم».

ويبدي “أمين” حماسة لتطوير ذاته بشكل أكبر كاشفا عن انطباع إيجابي حصل عليه من لقائه الأول مع مدربي الفريق “هانز إريك أوديجارد” و”أندرياس تيغستروم” وهو ما أقنعه بالانضمام لصفوف “سانديفيورد”.

اللاعب الذي خاض 104 مباريات احترافية في مسيرته سيرتدي القميص رقم 21 مع الفريق صاحب الترتيب 14 في الموسم الماضي من الدوري النرويجي الممتاز.

وظهر اللاعب السوري في 25 مباراة بالدوري السويدي الدرجة الأولى (الثانية تصنيفا) الموسم الماضي بمجموع دقائق لعب تجاوز 2000 دقيقة مسجلا خلال تلك المباريات 4 أهداف ومنهيا الموسم مع فريقه رابعا على سلم الترتيب.

ومؤخرا غادر المحترف السوري “حسام عايش” الدوري السويدي الممتاز منتقلا من نادي “غوتنبورغ” إلى صفوف فريق “اف سي سيؤول” الكوري الجنوبي.

يذكر أن “سيمون أمين” شارك مع منتخب “سوريا” الأولمبي في نهائيات كأس آسيا 2020، قبل أن يغيب بشكل شبه كامل عن صفوف المنتخب الأول فهل نشهد عودة اللاعب في الأيام القادمة “لنسور قاسيون” خاصة أن الاعتماد على محترفي أوروبا يعد من ركائز خطة مدربه “حسام السيد” التجديدية؟

اقرأ أيضاً:السوري سيمون أمين يقود فريقه لانتصار هام في الدوري السويدي

زر الذهاب إلى الأعلى