رياضة

استدعاء المحترف في ألمانيا كريم ياسين لمنتخب سوريا للناشئين

ياسين يوضح لـ سناك سوري ردّه على الدعوة

سناك سوري – غرام زينو

قال اللاعب السوري “كريم ياسين” أنه جاهز لتمثيل منتخب سوريا في المراحل المقبلة عندما يتم استدعاؤه.

وتابع “ياسين” خلال حديثه مع سناك سوري أنه تلقى دعوة في 12 آب الجاري  لمعسكر منتخب الناشئين القادم، ولكنه قدّم اعتذاره عن القدوم بسبب إصابة بالغة فوق العين ستبعده عن الملاعب فترة.

وأوضح لاعب نادي “رالشتيد” الألماني أنه بالإضافة للإصابة فإن ظروف كورونا المفروضة في “ألمانيا” مع بدء الموجة الرابعة من الفيروس في أوروبا تعيق سفره حيث قال أنه لم يتلقَّ اللقاح ما سيضطر للالتزام بالحجر 14 يوماً مع كل سفر.

وتابع “ياسين” أنه يدرس في مدرسة “Gymnasium Rahlstedt” للمتفوقين في “هامبورغ” وبدأ الدوام منذ 4 آب الجاري مما صعّب عليه السفر أيضاً لأن المدرسة تحدد عدد أيام مسموح بها الغياب.

اقرأ أيضاً: مصطفى مدني المحترف ببلجيكا: لم يتم استدعائي للمنتخب 

وأشار إلى أنه يجب أن يقدّم برنامج وخطة لإدارة المدرسة من أجل الموافقة المسبقة على الغياب للتواجد مع المنتخب، مضيفاً أنه غير مقيّد بالمدرسة ولكن الطموح العلمي لا يلغي الطموح الرياضي والعكس صحيح على حد قوله.

اللاعب البالغ 15 عشر عاماً مسّجل في الاتحاد الألماني لكرة القدم منذ 2016 وبدأ مع نادية الحالي بنفس العام، ويوجد ناديه في الدرجة الخامسة Oberliga وفق حديثه، وقال أنه سيحدد فيما إذا كان سيخوض البطولة القادمة مع المنتخب حسب برنامج تلقي لقاح كورونا.

يذكر أن منتخب سوريا للناشئين سيخوض بطولة غرب آسيا في شهر تشرين الأول القادم في “السعودية” وخاض المنتخب معسكراً داخلياً في 9 آب وامتد حتى  14 آب الجاري.

اقرأ أيضاً: مدرب منتخب سوريا للشباب: المحترفون تواجدوا صدفة في دمشق 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى