أخر الأخبارسناك كورونا

إعلان وفاة و19 إصابة جديدة بكورونا في مناطق الجزيرة

الإعلان عن إصابتين جديدتين بالفيروس وتماثل إصابة للشفاء في الشمال السوري

سناك سوري – متابعات

يواصل فيروس كورونا المستجد التوسع بالانتشار بأعداد الإصابات ليرتفع الإجمالي اليوم السبت، إلى 527 إصابة في مناطق الجزيرة السورية وإلى 69 إصابة في الشمال السوري.

وقال “جوان مصطفى” مسؤول محلي في “هيئة الصحة” (غير حكومية) عبر موقع التواصل “فيسبوك” أن «حالات الإصابة الجديدة المسجلة بلغت 19 حالة ليرتفع الإجمالي المسجل إلى 527 إصابة في الجزيرة السورية».

وأضاف أنه «تم تسجيل حالة وفاة واحدة من المصابين بالفيروس لسيدة في الثانية والخمسين من العمر خلال الـ24 ساعة الماضية لترتفع حصيلة الوفيات إلى 34 وفاة»، مشيراً إلى أنه «سُجّلَ حالة شفاء واحدة من فيروس كورونا ليرتفع عدد حالات التعافي المعلن عنها إلى 88 حالة».

وكانت الهيئة أعلنت أمس الجمعة، عن 5 وفيات و30 إصابة بفيروس كورونا منها 21 ذكور و 9 إناث بالإضافة إلى الإعلان عن 7 حالات تماثلت للشفاء من العدوى.

اقرأ أيضاً: إعلان وفاة واحدة و32 إصابة بكورونا في مناطق الجزيرة السورية

وبالنسبة لمناطق الشمال السوري، أعُلن عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد19 وشفاء حالة واحدة من الفيروس.

ووفقاً للإعلان ترتفع حصيلة الإصابات المسجلة بكورونا إلى 69 إصابة نشطة بالفيروس بينما ترتفع حالات الشفاء إلى 53 حالة تعافي في الشمال السوري الذي تسيطر عليه قوات العدوان التركي والفصائل التكفيرية الموالية لها.

ويأتي ذلك بعد أن أُعلنَ أمس الجمعة عن تسجيل إصابتين بعدوى كورونا في حين سُجّلَ حتى الآن حالة وفاة واحدة من المصابين بكورونا.

اقرأ أيضاً: إعلان وفاة واحدة و32 إصابة بكورونا في مناطق الجزيرة السورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى