هبة نور تبحث عن عريس: يلي بيشوف حالو مناسب يقول أنا

هبة نور - فيسبوك

مصطفى الآغا: الشباب “المشحتفين” انسوا

سناك سوري – متابعات

نشرت الفنانة “هبة نور” مقطع فيديو من مقابلة سابقة أجراها معها الإعلامي “مصطفى الآغا” ضمن برنامج “صدى الملاعب” على شاشة “ام بي سي”.

وأرفقت الفنانة “نور” مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها في “فيسبوك” بتعليق طريف قالت فيه: «مواصفات رجل أحلامي … يلي بشوف حالو مناسب يقول أنا»..

كما كتبت “هبة نور” في خانة التعليقات مخاطبةً جمهورها: «رفقاتي.. هي مقابلة قديمة.. بس حبيت انشر المقطع للترفيه مو أكتر».

اقرأ أيضاً: هبة نور: أحب أن أكون حديث الناس

خلال المقابلة ولدى سؤالها عن المواصفات التي ترغب “هبة نور” توفرها في عريس المستقبل، قالت: «أهم شي يكون حنون.. أنا بحب الرجال الحنون»، ليعلق “الآغا” بدوره على هذه الصفة بـ«”حلو” كل القاعدين برا (أي الكونترول وفريق العاملين على البرنامج وجمهور المتابعين) عم يقولو العريس الحنون موجود».

عن الصفة الثانية المرغوب توافرها لدى العريس، قالت “هبة نور”: «بحب يكون الرجال صاحب مسؤولية، ورجل قد كلمتو»، ليعلق “الآغا” على ذلك: «هي تاني صفة .. الموجودين برا كلهم أصحاب مسؤولية».

واكتفت بالحديث عن هذه الصفات إلا أن “مصطفى الآغا” سألها عن شيء آخر، وهو عن الوضع المادي للعريس معلقاً: «”مابدنا نعمل شوبينغ بـ”ميلانو” إنت معروفة إنك بتصرفي كتير مصاري»، لتجيب على السؤال: «أنا بصرف كتير .. والعريس مابدي ياه كتير مشحتف بس يكون قادر يعيشني بالمستوى اللي أنا عايشة فيه».

ليقاطعها “الآغا” عن الحديث موجهاً نصيحة للعرسان المتابعين: «شباب .. المشحتفين انسوا»، ليعيد سؤاله بشكل أكثر وضوحاً: يعني لازم يكون غني؟ لترد “هبة نور”: «مش غني بس يكون قد المسؤولية» .

اقرأ أيضاً: محمد خاوندي: لا يوجد وفاء في الوسط الفني

وسألها الآغا” إن «كانت تقبل بعريس “على باب الله” لا يملك أي شيء مثل طالب في مرحلة الدراسة»، لتجيب: «هيك صعبة.. لازم يجهز حالو شوي بالأول بعدين يتزوج».

إلا أن “مصطفى الآغا” أصرّ على السؤال نفسه وأعاد طرحه بصيغة ممازحة أخرى: «قديش لازم يكون مستوى العريس المادي؟»، لتجيب “هبة نور” «بس يكون قادر يشيل مسؤوليتي ومسؤولية ولادي»، ليعلق “الآغا” على موضوع إنجاب الأطفال: «هلأ الأولاد صارو جايين؟»، لتجيب “هبة نور” ضاحكة: «طبعاً بدي جيب ولاد».

إعادة نشر الفنانة لمقابلتها القديمة هذه، دفع بمتابعيها للسؤال إن كان هناك “عريس ما” موجود، وتريد إيصال رسالة ما له.

يذكر أن الفنانة “هبة نور” قدمت العديد من الأعمال الفنية في الدراما منها “سقف العالم”، “حرملك”، “طبق الأصل”، “الدبور”، “زمن العار”، “صرخة روح”، “سرايا عابدين”، وفي السينما “عندليب الدقي”، “الأمانة”، “صديقي الأخير”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: محمود نصر يبحث عن عروس… ومصطفى الآغا يساعده

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع