نور علي: زمن السوشال ميديا سرّع وصولي للناس

نور علي - فيسبوك

نور علي تتحدث عن جزء ثالث من عروس بيروت

سناك سوري – متابعات

أعربت الممثلة السورية “نور علي” عن سعادتها بالنجاح الذي حققته في المسلسل العربي المشترك “عروس بيروت” ودورها في مسلسل “على “الحلوة المرة” وعن الوصول إلى قلوب المشاهدين ونيل إعجابهم خلال فترة قياسية من دخولها عالم الفن.

“نور علي” قالت في تصريحات لبرنامج etبالعربي: أنها «لم تصل إلى النجاح ومعرفة الجمهور بها بسرعة، بل كانت تدريجياً منذ تخرجها من “المعهد العالي للفنون المسرحية”»، إلا أنها أردفت أننا نحن حالياً في زمن السوشال ميديا الأمر الذي يُسرّع من الوصول للناس ومعرفتهم بالشخص.

اقرأ أيضاً: جيني اسبر تثير الجدل مجدداً بعد منحها الإقامة الذهبية

وأضافت “علي” أن النجاح الذي تلاقيه أيضاً يتعلق بطبيعة الأعمال التي تقدمها، مشيرةً إلى أن مسلسل “عروس بيروت” كان بطولة جماعية لكن دورها كان من أصغر الأدوار من حيث التواجد والأحداث.

أما عن جزء ثالث من مسلسل “عروس بيروت”، قالت “نور علي”: أنه «لم يتم الحديث عن ذلك حتى الآن ولكن من الممكن أن يكون هناك جزء ثالث».

بالنسبة لمسلسل “على الحلوة والمرة” الذي يجمعها مع الفنانين “أيمن عبد السلام”، و”دانا مارديني”، و”سلمى المصري”، قالت “نور علي”: أن «دورها سيكون مختلف تماماً عما قدمته في مسلسل “عروس بيروت”».

يشار إلى أن الممثلة “نور علي” شاركت بعدة أعمال لدراما التلفزيون منها “ولادة من الخاصرة”، “أحمر”، “غرابيب سود”، “حرملك”، “طبق الأصل”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: كاريس بشار تختار تيم حسن عريساً لشقيقتها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع