أخر الأخبارفن

نسرين طافش تستعين بعبارة سعد الله ونوس للإعلان عن فيلم السيستم

نسرين: لن يثنينا الحزن عن التمسك بالأمل

أعلنت الفنانة “نسرين طافش” عن فيلم السيستم الجديد الذي ستؤدي فيه دور البطولة. مرفقة إعلانها بعبارة “إننا محكومون بالأمل” للراحل “سعد الله ونوس”، لبث الشغف والهمة عند متابعيها.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “نسرين” عبر حسابها “انستغرام” عدة صور من كواليس تصوير الفيلم، وأرفقته بنص كشفت فيه عن أسباب تأخر الإعلان عنه. وبعثت لهم برسالة مليئة بالأمل وضرورة استمرار الحياة.

وكتبت “نسرين” « تأخرت في الإعلان عن تصويري لفيلم السيستم بسبب الأحداث الصعبة و اللا إنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة. و لكن من حق عملي وصناع الفلم علي أن أعلم وأتحدث عنه».

وتابعت “نسرين” بعبارة “لأننا محكومون بالأمل” للكاتب “ونوس”، وقالت :«طبعاً لازم نقوي حالنا و لن يثنينا الحزن و الألم عن التمسك بالأمل». مع تأكيدها دعمها الكامل للقضية الفلسطينية واستمرارها بعملها.

وبدورهم تفاعل جمهور “نسرين” مع منشورها الأخير، وتمنوا لها المزيد من النجاح بمختلف أعمالها، وأثنوا على تفاعلها المستمر مع فلسطين، ومواقفها الثابتة.

وكانت “نسرين طافش” بطلة فيلم “السيستم” كشفت عن الخطوط الرئيسة للشخصية التي ستؤديها فيه. بدور “عائشة” الفتاة القوية التي رسمت أحلامها بدقة، ولكنها تعرضت لبعض المواقف جعلتها تعاني من عقد معينة اتجاه الرجال. كما قالت في لقاء لها مع موقع “عرب وورد”.

يذكر أن “السيستم” يعتبر مشاركة جديدة في مسيرة “نسرين” بالسينما المصرية، وسيشاركها بطولته الممثل المصري “أحمد الفيشاوي”. وتم الإفصاح عنه بعد فترة قصيرة من الإعلان أيضاً عن عمل سينمائي سيجمعها مع المصرية “ليلى علوي”، واسمه “جوازة توكسيك”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى