أخر الأخبارفن

نسرين طافش تعود لممارسة التنس.. أحبها بسبب لباسها

نسرين طافش تبحث عن نسيان مشاكلها على أرض ملعب التنس

أعلنت الفنانة “نسرين طافش” عن عودتها لممارسة “التنس”، بعد انقطاع عنها لمدة عامين. كرياضة أحبتها بدايةً بسبب اللباس المخصص لها.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “نسرين” عبر حسابها “انستغرام”، مقطع فيديو وثّقت فيه ظهورها بأحد الملاعب وهي تمارس لعبة “التنس”. بعد غيابها عنها لفترة زمنية لم تكن قصيرة.

وأرفقت “نسرين” الفيديو بمنشور، روت خلاله ما تعنيه لها تلك الرياضة، التي مارستها للمرة الأولى عام 2018. وكتبت «حبيتها لأني كنت حب لبس التنس، بس بعدين تعلقت بمتعة هالرياضة الرائعة و عرفت فوائدها».

وتابعت “نسرين” أنها لجأت إلى ألعاب أخرى مثل “السكواش”، والتي رأتها أكثر عنفاً من التنس. وأشارت إلى فوائد ممارسة الأخيرة، سواء من ناحية تحسين مستوى التركيز وسرعة البديهة وتحريك عضلات الجسم.

«بتخليني أنسى أي مشكلة برا الملعب»، تابعت “نسرين” وختمت منشورها حول لعبة التنس، مؤكدةً على الإحساس الجيد التي تشعر به بعد ممارستها.

وتحرص “نسرين” من خلال حساباتها الشخصية، على نشر تواجدها الدائم بالنوادي الرياضية. وتناولها لأطعمة صحية. وإرشادات خاصة تتعلق بكيفية حفاظ الإنسان على جسمه وصحته.

أما على الصعيد المهني، فسيكون جمهورها على موعد معها من خلال مسلسل مصري يحمل اسم “بدون مقابل”. والذي تتصدى لبطولته مع الفنان المصري “هاني رمزي”، ومن تأليف “حسام موسى”، وإخراج “جمال عبدالحميد”. ويشاركهم فيه عدد من الفنانين المصريين منهم “وفاء عامر”، “داليا البحيري” وغيرهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى