ميرنا شلفون تنفي طلبها موبايلات من متابعيها

ميرنا شلفون - انستغرام

ميرنا شلفون تُحذر من مجهول يكتب كلام خارج نطاق الأدب باسمها

سناك سوري – متابعات

أعربت الفنانة “ميرنا شلفون” عن استيائها بسبب انتحال شخصيتها من مجهول أنشأ صفحة باسمها في “فيسبوك”، محذرةً المتابعين من تلك الصفحة المزورة، مؤكدةً أنها تملك حساباً واحداً موثقاً وهو صفحتها في “انستغرام” التي تحمل العلامة الزرقاء.

الفنانة “ميرنا شلفون” قالت في فيديو لها نشرته عبر “ستوري” في “انستغرام”: «في صفحة بفيسبوك باسمي وعليها عدد متابعين كبير وعم تسيء لزملاء وزميلات باسمي، وعم تكتب كلام خارج نطاق الأدب».

اقرأ أيضاً: ميرنا شلفون تسأل المتابعين: شو بتحسو لما تسبّونا؟

وأضافت «ما عندهم أخلاق ولا ضمير لأنهم عم يدعو أنهم “ميرنا” وبعض الزملاء خبروني إنو واصلة معهم لدرجة عم يبعتو ع الخاص للناس، ويطلبو منهم موبايلات. في ناس بيمشي عليها هاد الكلام للأسف».

وتابعت: «فـ أنا عم قلكم بالصوت والصورة مو أنا، ولا بدير الصفحة حدا من طرفي وللأسف بعض الصفحات السورية عم تاخد هاد الكلام، وتساهم بنشرو بطريقة قذرة جداً».

كما أكدت “ميرنا شلفون” بأنها تعمل حالياً على إغلاق الصفحة، وقالت للمتابعين: «أي شي بيصدر على هي الصفحة على أساس إنو أنا هي عم خبركم لاتعطوهم شي ولاتعطوهم وجه ولا تعلقو ولا تشاركو أي شي هاد مو “ميرنا شلفون”»، داعيةً جمهورها إلى التبيلغ عن الصفحة.

وتعرض عدد من الفنانين السوريين لتهكير حساباتهم عبر مواقع التواصل وانتهاك خصوصيتهم منهم “دانا جبر”، “تولين البكري”، “عباس النوري”، و”بسام كوسا”.

اقرأ أيضاً: بعد تراجعها عن الاعتزال … جيهان عبد العظيم تجرّب الكتابة الدرامية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع