أخر الأخبارفن

ليث المفتي يهاجم منتقدي ظهور الممثلين السوريين في تيك توك

ليث المفتي: تم الاستغناء عن التلفزيون والتوجه العام لصالح السوشيل ميديا

انتقد الفنان “ليث المفتي” الهجوم المتكرر على ظهور الممثلين السوريين في “تيك توك”. موجهاً تساؤله للمنتقدين لماذا لا يوجهون انتقاداتهم للفنانين العرب كذلك.

سناك سوري _ متابعات

واستهجن “المفتي” حالات التنمر الموجهة للممثلين السوريين على “تيك توك”، فقط لكونهم من هذا البلد بينما يتم الدعم والمديح لزملائهم المصريين مثلاً دون أي تجريح بحقهم، حسب ما قال ببرنامج “صافي بودكاست” على منصة “daily drama”.

ويعتبر “المفتي” واحداً من الفنانين الحاضرين دوماً عبر تطبيقات السوشال ميديا على اختلافها. وأكد أن التوجه العام للناس تحول إلى الموبايلات وتلك المنصات، ما تسبب بتراجع زمن الشاشات التلفزيونية وتخلي الناس عنها.

وبوقت سابق أطل الفنان “خالد حيدر” عبر حسابه “فيسبوك”، وردّ أيضاً على الانتقادات ذاتها. مؤكداً أن تلك المنصات عزته أكثر من مهنة التمثيل، ووجه رسالة لكل المنتقدين أنه يحترم آرائهم، إلا أن أسلوبهم الفج بالحديث أوجعه وزملاءه.

وبعيداً عن “تيك توك” يذكر أن “المفتي” سيكون مشاركاً في الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”. وسيقدم دور “جبر” واحد من رجالات “درية خانوم”. التي تلعب دورها “نادين خوري” من الجزء الأول، الذي سيتصف بالعنجهية والعنف وتكون نهايته وخيمة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى