أخر الأخبارالرئيسيةفن

نادين خوري تضع شروطها للمشاركة في الأعمال المعرّبة .. هل تظهر فيها قريباً؟

نادين لا تخاف على الدراما السورية من موجة الأعمال المعرّبة لهذه الأسباب

قالت الفنانة “نادين خوري” أن الدراما المعربة لا تهدد الأعمال السورية، كونها لا تتناول البيئات الواقعية، والحياة الاجتماعية للسوريين. ومن المستحيل أن تحل مكانها.

سناك سوري _ متابعات

وتابعت “نادين” بلقاء مع تلفزيون “عمان” أن تلك المخاوف لا جدوى منها، في ظل اختلاف مواضيع النوعين الدراميين. واختلاف شرائح الجمهور المتابعة لهما، والغاية منهما.

العديد من الفنانين السوريين شاركوا في الدراما التركية المعربة، من بينهم “أيمن زيدان”، “صباح الجزائري”، “شكران مرتجى” وغيرهم. وحازت مشاركاتهم على إعجاب المشاهدين بينما انتقد قسم آخر تجسيدهم شخصيات لم يعتادوا على الظهور فيها.

وعن شروط “نادين خوري” للانضمام إلى الدراما المعربة، قالت أنها كباقي المسلسلات. فمن جهتها  تبحث عن شخصية مؤثرة وتحوي مضموناً إنسانياً وهادفاً. سواء بمسلسل سوري أو غيره، مع حفاظها على قناعتها بعدم قبول الممثل تقديم نفسه بشكل مجاني بأي دور.

ولا تعتبر “نادين” الوحيدة التي أبدت رأيها الخاص حول المسلسلات المعربة. فقد سبق وأن أطلت “ناهد الحلبي” بلقاء مع “شام اف ام”. واعتبرتها عبارة عن بهرجة، ولها جمهورها الذي يحبها.

واتفقت “الحلبي” مع “نادين” حول استحالة أن تحل محل الأعمال السورية الخالصة، والتي تلامس واقع المشاهد بكل تفاصيله. والذي سيختارها حتماً لو تم تخييره بين الأنواع الدرامية، باعتبار مضمونها هو الأقرب لحياته وأفكاره.

أما الفنانة “رنا جمول” فرأت أن ظاهرة الأعمال المعربة تشبه “التهجين” الذي ينتج عنه نتائج إيجابية أحياناً. وأخرى قد تبوء بالفشل، كما نقل عنها موقع“فوشيا”

تجدر الإشارة إلى أن “نادين” استحوذت على انتباه الجمهور خلال موسم رمضان 2024. بعد تجسيدها شخصية “أم جمعة” بمسلسل “ولاد بديعة” العاملة بسوق الدباغات والمسؤولة عن ولديها “زهور” و”جمعة” بعد وفاة زوجها. لاسيما مشاهد قيادتها “الطرطيرة”.

كما استمرت بتقديم شخصية “درية خانم” المرأة المتسلطة في الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”، مع المخرج “سيف الدين سبيعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى