أخر الأخبارفن

ليث المفتي ونهاية وخيمة في مسلسل العربجي

بعد اعتذاره عن الجزء الأول.. المفتي يروي تفاصيل دوره في العمل

كشف الفنان “ليث المفتي” عن تفاصيل دوره الجديد في الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”، حيث سيكون من قوى الشر الفعالة. خلال مجريات العمل.

سناك سوري _ متابعات

وعبر حسابه “انستغرام” أخبر “المفتي” متابعيه عن شخصية “جبر” التي سيقدمها خلال “العربجي”، واحد من رجال “درية خانوم”. التي تلعب دورها “نادين خوري” من الجزء الأول، مبيناً أن البطش والعنف هو محور سلوكياته، وستكون نهايته وخيمة جراء أفعاله.

وتأتي مشاركة “ليث المفتي” في مسلسل العربجي الجزء الثاني، بعد اعتذاره عن الأول منه، إلى جانب أبطال العمل. الذي يحاكي الظلم والمظلومين وضرورة مقاومتهم له وإيجاد سبل تحقيق العدالة مهما بلغ مداه.

يذكر أن “العربجي” حقق خلال عرضه في موسم رمضان الفائت، انتشاراً كبيراً، وبرز أسماء أبطاله ووقائعه على صفحات السوشال ميديا.

كما حقق العمل نسبة مشاهدة على “تيك توك” وصلت إلى نصف بليون مشاهدة، واحتل المرتبة الأولى على محرك البحث “غوغل”. حسب ما ذكرت قناة “LBC” اللبنانية.

ومن أبرز الفنانين المشاركين بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “العربجي” والمقرر عرضه في رمضان 2024. نذكر “سلوم حداد، باسم ياخور، مديحة كنيفاتي. فارس ياغي، دلع نادر، ديمة قندلفت” وغيرهم، للمخرج “سيف الدين سبيعي“، والكاتبين “عثمان جحا، ومؤيد النابلسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى