عمر خريبين يقترب من مغادرة الهلال .. ما أبرز وجهاته؟

عمر خريبين _ انترنت

هل يبقى خريبين في الدوري السعودي؟

سناك سوري _ ناصر بكار

تداولت مواقع وصحف سعودية أنباءً عن أن نادي “الهلال” بصدد الاستغناء عن مهاجمه السوري عمر خريبين في الأيام المقبلة وأثناء فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب المصادر فبعد دخول “خريبين” فترة الانتقالات الحرة فإن “الهلال” لن يقدم أي عرض للتجديد مع المهاجم السوري بل سيستقبل العروض المقدمة لهُ أو اللجوء إلى توقيع مخالصة نهائية بالاتفاق بين الطرفين لعدم حاجة مدرب الفريق “رازفان” لخدمات “خريبين”.

وتتداول المواقع الرياضية معلومات عن أن نادي “الشباب” السعودي قدّم عرضاً لـ”خريبين” إلى جانب عرض آخر قدّمه نادي “العين” الإماراتي بالإضافة لأندية قطرية لديها الرغبة بضمّ اللاعب إلى صفوفها.

و سبق أن ارتبط اسم “خريبين” بنادي “الزمالك” المصري لكن المفاوضات فشلت في مراحلها الأخيرة بسبب الاختلاف على الراتب الذي يطالب به اللاعب وليس باستطاعة “الزمالك” دفع المبلغ الذي يصل إلى مليون و200 ألف دولار سنوياً.

يذكر أن “عمر خريبين” لعب لـ”الهلال” معاراً من “الظفرة” الإماراتي في كانون الثاني من عام 2017 ومن ثمّ تعاقد معه النادي السعودي لمدة 4 أعوام تمت إعارته خلالها لنادي “بيراميدز” المصري قبل أن يعود للالتحاق بناديه السعودي.

اقرأ أيضاً:أنباء عن مغادرة خريبين للهلال بصفقة تبادل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع