شابة سورية تصل لنهائيات مسابقة عارضة أزياء ألمانيا المقبلة

سولين عمر - برنامج عارضة أزياء ألمانيا المقبلة

سولين عمر تُنهي مرحلة التصوير العاري بدعم من والديها

سناك سوري – متابعات

تمكنت السورية “سولين عمر” من الوصول إلى نهائيات برنامج “عارضة أزياء ألمانيا المقبلة” Germany’s Next Top model حيث أنهت جلسة “التصوير العاري” التي تعتبر من مراحل المسابقة المذكورة.

وبحسب الموقع الألماني TVSPIELFILM أن “سولين عمر” البالغة من العمر 18 عاماً تجاوزت المرحلة الأصعب على حد وصفها، وهي جلسة التصوير العاري، التي أجرتها مع رسم خطوط حمراء على جسدها.

اقرأ أيضاً: علاء ماسو.. سوري مرشح لتمثيل فريق لاجئي ألمانيا

“سولين” قالت في مقابلة مع وسائل إعلامية ألمانية، حول جلسة “التصوير العاري”: «أريد أن أدلي ببيان بها.. التصوير العاري ليس بالضرورة شيئاً يرحب به مجتمعي.. بالنسبة لي هو رمز مثل الخطوط الحمراء حتى لو أظهرت نفسي هنا عارية، فهذا لا يعني أنني نسيت جذوري»، مضيفةً إلى أن «والدها ووالدتها منفتحان وهما يدعمانها في هذه المرحلة، ويفخرون بها».

اقرأ أيضاً: نسيم خليل سوري يحصل على ثاني براءة اختراع في ألمانيا

وتابعت خلال البرنامج «سأقوم بارتداء البكيني، وربما علي أن أقوم بجلسات تصوير وأنا عارية، لذلك أنا أتوقع خروج ردود أفعال محافظة، وسيقولون بأني خرجت عن العادات والتقاليد».

يشار إلى أن “سولين عمر” وصلت إلى ألمانيا قبل 7 سنوات وكانت حينها بعمر 11 عاماً، وأنهت دراستها الثانوية لتتجه نحو الاشتراك ببرنامج “عارضة أزياء ألمانيا المقبلة” الذي يحظى بشعبية واسعة في “ألمانيا” على امتداد 16 موسم، وخرج منه إلى العالم أهم عارضات الأزياء.

اقرأ أيضاً: ألمانيا: باحثة سورية تحقق إنجازاً يساعد بعلاج الزهايمر

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع