سر يجمع ستيفاني صليبا و بسام كوسا

بسام كوسا - ستيفاني صليبا - انترنت

ستيفاني صليبا بعد داليدا خليل.. هل استطاعتا إرضاء جمهور كوسا؟

سناك سوري – متابعات

انضمت الممثلة اللبنانية “ستيفاني صليبا” إلى جانب “جوكر الدراما السورية” الممثل “بسام كوسا” في العمل الدرامي المشترك بجزئه الثاني “سر” لتكون بديلة للفنانة اللبنانية “داليدا خليل”، الأمر الذي أثار جدلاً عبر السوشال ميديا حول قبول “كوسا” بالعمل مع فنانات اعتبر البعض أن أدائهم الفني مازال ضعيفاً مقارنة مع الإبداع الفني لدى “بسام كوسا”.

مسلسل “سر” من إنتاج شركة “ميديا هاوس بيكتشرز”  التي أعلنت أنها بدأت التحضيرات الأخيرة للجزء الثاني من المسلسل، استعداداً لانطلاق تصوير أولى حلقاته خلال شهر تشرين الثاني الجاري.

اقرأ أيضاً: الجوكر بسام كوسا.. من نحت الصخر إلى نحت الشخصيات

يشترك في بطولة المسلسل إلى جانب “بسام كوسا” و”ستيفاني صليبا” كل من الممثلين “باسم مغنية وخليل إبراهيم ووسام حنا وجاد أبو علي” وآخرين، وتأليف وسيناريو وحوار “مؤيد النابلسي”، والإخراج لـ”مروان بركات”، بحسب ما ذكره موقع “فوشيا”.

أحداث المسلسل تدور في إطار الدراما البوليسية والتشويقية، حول شخصية “عامر بدران” الذي يُجسد شخصيته الممثل بسام كوسا”… ويختفي “عامر” في ظروف غامضة، بعد محاولته الانتقام من رجل وزوجته تسببا في مقتل شقيقه، وتعرض بدوره لمحاولة قتله من قِبل زوجته وشريكه في العمل.

وكانت شركة “ميديا هاوس بيكتشرز” أكدت في بيان لها أن اختيارها للفنان “بسام كوسا”، لبطولة العمل جاء بسبب مكانته الفنية وتاريخه الدرامي الكبير، والتزامه المعروف به وحرصه على المعايير الفنية التي تساهم في إنجاح العمل.

“سر” مسلسل مشترك سوري ولبناني، وتم عرض الجزء الأول منه الذي يتألف من 60 حلقة، في الثاني عشر من شهر كانون الثاني الماضي، عبر قناة “إم بي سي 4”.

اقرأ أيضاً: بسام كوسا يكشف جديد سوق الحرير.. وحقيقة عودة نورمان أسعد

الفنان “بسام كوسا” شارك في الموسم الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير” للأخوين “بسام الملا” و”مؤمن الملا” (فكرة وإخراج) واشترك في العمل نخبة من الفنانين منهم “سلوم حداد”، و”أسعد فضة”، و”وفاء موصللي”، و “كاريس بشار” وآخرون.

وشاركت الفنانة اللبنانية “ستيفاني صليبا” التي بدأت مسيرتها الفنية عام 2016 في مسلسل “متل القمر” وقدمت بعدها عدة أعمال فنية مشتركة وأعمال سورية منها “صرخة روح”، و”شبابيك”.

اقرأ أيضاً: مكسيم خليل… الدراما السورية هجرتني وأعتبر زواجي الأول غلطة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع