ديمة قندلفت: نجمات الهيبة لا يشبهنني

ديمة قندلفت - الهيبة الرد - انترنت

بعد أيام على عرضه.. ديمة قندلفت تكشف عن رأيها بالهيبة

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “ديمة قندلفت” بطلة مسلسل “الهيبة الرد” الجزء الرابع من سلسلة “الهيبة” عن موقفها من مقارنتها مع بطلات العمل السابقات “سيرين عبد النور”، و “نيكول سابا” و “نادين نسيب نجيم”.

أوضحت الفنانة “قندلفت” في تصريح لموقع “فوشيا”، أنها لا تخاف مقارنتها بنجمات “الهيبة” السابقات، لأنها تقدم دوراً مختلفاً ومنفصلاً عن الشخصيات السابقة، مبينةً أن لكل فنانة منهن شخصيتها وقصتها، لذلك فإن دورها لا يشبه أدوارهن ولا يمكن المقارنة بين شخصيتين في ذات العمل.

اقرأ أيضاً: بين ديمة قندلفت وتيم حسن من ينير سما الهيبة؟

مضيفةً أن لكل نجمة طريقة أداء وبصمة مختلفة عن الأخرى، إلا أنها أشارت إلى أنها تخاف المقارنة في حال كانت ممثلة بديلة عن أخرى بنفس الشخصية.

كما أشادت الفنانة “قندلفت” والتي تقدم دوراً بطولياً في العمل بالقائمين على إنجازه، قائلةً: أن «المسلسل ناجح بكل مقوماته وممثليه وإدارته وشركته»، لافتةً إلى أن «”شركة الإنتاج” لم تتوان في تأمين كل ما يتطلب العمل، وأن التفكير يتركز حول الشكل التي تظهر به ليناسب شخصية العمل».

تجسد الفنانة “ديمة قندلفت” في “الهيبة الرد” شخصية “رانيا عمران” ابنة خال “جبل شيخ الجبل” والتي تأتي لتعيش في القرية “الهيبة” بعد مقتل والدها وتحاول الانتقام من عائلة “جبل”، ويعرض حالياً الجزء الرابع من المسلسل  محققاً متابعة كبيرة في “سوريا” العديد من الدول العربية

اقرأ أيضاً: مسلسل الهيبة يتحول إلى عمل سينمائي

ويروي الجزء الرابع ثأر “جبل” من المتسببين بإطلاق النار على عائلته والذي أدى لوفاة ابنه وزوجته في نهاية الجزء الثالث، و”الهيبة” وسلسلة “الهيبة” تدور أحداثها في قرية تخيلية تقع على الحدود بين “سوريا” و”لبنان” اسمها “الهيبة” وتعرض حياة عائلة “جبل شيخ الجبل” التي تمتهن التهريب وتحاول إخضاع هذه المهنة لقوانين العائلة فيظهر لهم الكثير من الأعداء، إلى جانب مطاردات بوليسية كثيرة من السلطات لتلك العائلة التي تصنفها على أن أفرادها خارجين عن القانون.

يذكر أن “الهيبة الرد” يضم نخبة من الفنانين من “سوريا” و”لبنان” منهم “تيم حسن” و”منى واصف”، و” عادل كرم”، و”عبدو شاهين” وآخرون، والمسلسل من إنتاج شركة “صبّاح إخوان” وإخراج “سامر برقاوي”، وتأليف “فؤاد حميرة”.

اقرأ أيضاً: نادين تحسين بك بإطلالة جديدة.. لساتني بنت 20

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع