حسام تحسين بك عن ترشحه للبرلمان: أنا ما إلي علاقة

حسام تحسين بك في أحد أدواره التلفزيونية-انترنت

حسام تحسين بك يشتاق إلى أبو كيروز ويقول إن “هبة نور” مغرية ومجتهدة

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “حسام تحسين بك” إن «نجاح الفنان عابد فهد هو ضربة حظ»، مشيراً إلى أنه يخاف على ابنته الفنانة “نادين” بعد انفصالها عن زوجها، واعتبر أن الفنانة “هبة نور” مغرية ومجتهدة وتسعى لوضع بصمة خاصة بها.

“تحسين بك”، رأى في لقاء عبر “ديلي دراما” أن «عابد فهد لم يكن يستحق هذه النجومية في بداياته الفنية، لكن الحظ كان حليفه، إلا أنه اجتهد بعد ذلك وأثبت نفسه».

اقرأ ايضاً: حسام تحسين بك يكشف سر عدم مشاركته في سلسلة مرايا

عن رأيه أي من الفنانات أفضل بالنسبة له “كاريس بشار” أو “سلافة معمار” أو “نادين تحسين بك”، اعتبر “تحسين بك” أن كل واحدة منهن لها لون خاص بها، «ولا أفضل واحدة على الأخرى لأنهن فنانات مبدعات».

أما عن أفضل أعماله التي شارك بها قال بأن مشاركته في مسلسل “أيام شامية” كانت رائعة بالنسبة له حيث أدى فيها شخصية “دوشيش”، مؤكداً أنه على استعداد على تقديم شخصية “أبو كيروز” التي اشتهر بها في المسلسل الكوميدي عيلة 6 نجوم بنفس الطاقة والحيوية لأن الناس أحبوا هذه الشخصية.

لا يفكر “تحسين بك” أن يكون نقيباً للفنانين، ولا حتى عضواً في “مجلس الشعب”، قائلاً عن الأخير: «ما إلي علاقة .. هي للناس السياسيين.. أنا مكاني فنان بالوسط الفني»، وأكد أن الوسط الفني ليس قذراً لكن في كل مكان ومجتمع يوجد أشخاص سيئين إلا أن هذا لايعني أن الجميع سيء ويجب الابتعاد عن التعميم.

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بيك: سأقدم سامية الجزائري بطريقة مرعبة وغريبة

على الصعيد الشخصي، أكد “حسام تحسين بك” أنه يخاف على ابنته الفنانة “نادين تحسين بك” بعد انفصالها عن زوجها وأنها ماتزال تعيش معه في منزل العائلة، وأنها بالنسبة له مازالت “نادين” الصغيرة.

ويشارك حالياً الفنان “حسام تحسين بك” في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” الذي كتبه منذ سنوات، على أن يتم عرضه الموسم الرمضاني المقبل، “الكندوش” من إخراج “سمير حسين”  وانتاج شركة “ماهر برغلي”، ويشترك بالعمل فنانين منهم “كندا حنا”، “زهير عبد الكريم”، “صباح الجزائري”، “سامية الجزائري”، “سلاف فواخرجي”، وآخرون.

اقرأ ايضاً: عدنان أبو الشامات استبدل الفن بمهنة أخرى

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع