جيني إسبر ليس لدي وقت لعمليات التجميل

جيني اسبر - انستغرام

جيني إسبر ترد بانفعال على انتقادات بتغير ملامحها بسبب عمليات التجميل

سناك سوري – متابعات

أكدت الفنانة “جيني إسبر” أن ليس لديها وقت لعمليات التجميل وذلك في رد من “اسبر” على تعليق من إحدى المتابعات اتهمتها بالمبالغة بعمليات التجميل.

جاء ذلك بعد أن شاركت الفنانة “إسبر” الجمهور بصورة جديدة عبر حسابها في “انستغرام” أطلت من خلالها “إسبر” باللون الأسود، من كواليس تصويرها لبرنامج “رحلة الملايين” حيث تفاعل الكثيرون مع الصورة معربين عن إعجابهم بإطلالتها الجديدة، فيما اعتبر آخرون من خلال التعليقات أن ملامح وجه “اسبر” تغيرت بسبب عمليات التجميل.

اقرأ أيضاً: بعد انتقام بارد.. جيني اسبر بطلة دراما الجريمة

وكتبت إحدى المعلقات على الصورة قائلة: «ما عم بعرفك أبداً، كترتي من عمليات التجميل، حتى تغيرتي مليار درجة وجهك صاير كلو فايك مع إني بحبك وبتابعك من أيام صبايا، بس مو إنتي ميديا يللي بصبايا، أصلاً إنتو كلياتكن فنانات العرب كترتو من عمليات التجميل حتى صرتو تشبهو بعض مافي فرق أبداً نافر نافر».

بدورها، ردت الفنانة “اسبر” على التعليق ،قائلةً «حبيبتي ما عندي وقت أعمل تجميل، التجميل خلق لناس فاضية، أنا الحمدالله أسبوعياً عندي لايف وكل وقتي تصوير، ايمتا عم أعمل تجميل، أي شو سحر بقا، كتير باخت هالتعليقات».

وبينت “جيني اسبر” من خلال تعليقها انشغالها الكبير في وقتها الحالي في تقديم برنامج “رحلة الملايين” الذي يعرض بشكل أسبوعي عبر قناة “سوريا الفضائية”.

اقرأ أيضاً: جيني إسبر تكشف أسرار علاقتها بنسرين طافش: لا أعتبرها صديقتي

سبق أن شاركت الفنانة “اسبر” ببطولة المسلسل الكوميدي “صبايا” في أجزائه الخمسة والذي انطلق عام 2009 إلى جانب كل من الممثلات “ديمة بياعة”، و”نسرين طافش”، و”ديمة الجندي”، و”كندة حنا”، و”مها المصري” و”مهيار خضور”، وآخرون.

كما شاركت “اسبر” في بطولة مسلسل “يوماً ما” خلال العام 2020 كما شاركت في بطولة مسلسل “حرملك” و”ببساطة”.

حالياً تشارك “جيني اسبر” في بطولة مسلسل الدراما النفسية “انتقام بارد” رفقة العديد من نجوم الدراما السورية ومن إخراج “سيف الدين سبيعي”، ومسلسل دراما الجريمة “رد قلبي”،  من تأليف “فهد مرعي” وإخراج “عمار تميم”.

اقرأ أيضاً: انتقام بارد.. دراما نفسية على نقطة الاشتباك بين الحُب والواجب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع