جومانا مراد: زوجي عاكسني بالطائرة واختبرت صبره خلال الخطوبة

جومانا مراد - فيسبوك

بماذا نصحت جومانة مراد الفتيات المقبلات على الزواج؟

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “جومانا مراد”، أن انشغالها بعائلتها وأطفالها الصغار كان سبباً لغيابها عن الوسط الفني لفترة من الوقت، مؤكدةً أنها تُحب مهنتها ولاتفكر بالاعتزال.

وأعربت “مراد”، خلال استضافتها عبر قناة “النهار” المصرية، عن فخرها بالعودة إلى الدراما مجدداً من خلال مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، وحقق نجاحاً كبيراً، معتبرة نفسها محظوظة بهذه العودة وسعيدة بأصداء العمل.

اقرأ أيضاً: بعد إنجاب توأمين.. جومانا مراد: الجمع بين الفن والأمومة صعب

مسلسل “خيانة عهد” هو عمل درامي مصري من بطولة “يسرا”، “حلا شيحة”، و”عبير صبري”، و”بيومي فؤاد” و”خالد أنور” وآخرون والعمل من إخراج “سامح عبد ‏العزيز”، وتأليف “أحمد عادل”، و”أمين جمال” و من إنتاج “العدل غروب”.

“مراد” أوضحت أن عودتها للدراما لم تكن بالأمر السهل، وقالت «أنا من الناس اللي مستحيل فكر اعتزل، صح طلع إشاعات كتير إني بدي اعتزل، بس أبداً ما بفكر بالأمر».

على الصعيد الشخصي، كشفت “مراد” كيف تعرفت على زوجها المحامي “ربيع بسيسو”، قائلةً: أن «زواجها جاء بالصدفة»، حيث التقت بزوجها في الطائرة وهي مسافرة إلى “مصر”، وحاول أن يعاكسها ويلفت انتباهها، ولم يكن يعرف أنها ممثلة سورية، لكونه غير مشاهد للتلفاز بحسب كلامها، مضيفة أنه تقدم لخطبتها في الطائرة وشعرت تدريجياً بأن هناك انسجام بينهما، فضلاً عن أنه شخص محترم وفق ما وصفته، مما دفعها للموافقة على الارتباط.

كما أشارت “مراد” إلى أن زواجها لم يتم مباشرة، فبقيت مدة شهرين على تعارف مع المحامي “ربيع بسيسو”، لتتم بعدها الخطوبة التي استمرت لمدة عام، ومن بعدها تكلل حبهما بالزواج.

اقرأ أيضاً: لِمَن قالت ديمة قندلفت: من أنت لتعترض على خلقة الله؟

“جومانا مراد” كشفت عن حقيقة لم تتحدث عنها سابقاً، وقالت بطريقة طريفة، إنها في فترة الخطوبة تقصدت افتعال المشاكل بينها وبين “ربيع بسيسو” لاكتشاف مدى صبره وتحمله، لكونها تريد رجلاً يستطيع استيعابها في جميع حالاتها، مبينةً أن هذه المشاكل حدثت فقط في فترة الخطوبة، لكن بعد الزواج وصفت علاقتهما بأنها مثالية، وأن زوجها شخص هادئ وتعلمت منه الصفات الحسنة.

ووجهت “مراد” نصيحة إلى جميع الفتيات المقدمات على الزواج، مطالبة إياهن بعدم التصنع في فترة الخطوبة، والتصرف على الطبيعة، لكي يعرف كل شخص مساوئ الآخر ويتقبلها أو يرفضها، أفضل من أن يفاجأ بها بعد الزواج.

يذكر أن “جومانا مراد” بدأت مسيرتها الفنية عام 1998 من خلال مسلسل “بقايا صور” وقدمت العديد من الأعمال الفنية منها مسلسلات “انتقام الوردة”، “الخيط الأبيض”، “مطلوب رجال”، وفي السينما قدمت فيلم “كباريه”، “كف القمر”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: عفوفة تحتفل بعيد ميلادها .. كيف عادت رواد عليو بعد الإنجاب والطلاق؟

 

 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع