باسل خياط يعلّق على طرده سارة التونسي من مسلسل

باسل خياط ، سارة التونسي _ انترنت

ما حقيقة الخلاف بين خياط والتونسي في كواليس حرب أهلية؟

سناك سوري – متابعات

نفى الفنان “باسل خياط” أن يكون له علاقة بالأنباء المتداولة عبر السوشال ميديا عن استبعاد الفنانة التونسية “سارة التونسي”، الناتج عن خلاف دار بين الأخيرة، وفريق العمل، والفنان “خياط”.

“باسل خياط”، أكد خلال حديثه مع ET بالعربي، قائلاً: «شو هالحكي مافي هيك شي كصيغة خبر، أنا مالي علاقة بكل القصة، وبالنسبة لهاد الموضوع الشركة هي الي بتصرح».

وكانت الأنباء المتداولة أفادت بأن شركة “العدل جروب” المنتجة للمسلسل المصري “حرب أهلية” قررت استبعاد الممثلة التونسية “سارة التونسي” من فريق العمل يعد نشوب خلاف بينها وبين الفنان السوري “باسل خياط” الذي رفض إكمال مشاهده معها في المسلسل الذي يُجسد بطولته إلى جانب الممثلة المصرية “يسرا” ،حيث حلّت “سارة التونسي” في المسلسل بديلةً للفنانة اللبنانية “هيفا وهبي”.

اقرأ أيضاً: باسل خياط يُسبب خسائر لشركة إنتاج بنصف مليون دولار

ونقل موقع “بوابة أخبار اليوم” المصري عن مصادر لم يسمّها أن “سارة التونسي” اعتدت على إحدى المصورات في مكان العمل، عدا عن أنها احتدّت بالمناقشة مع “باسل خياط” أثناء مطالبتها بمساواتها بالفنانة “يسرا”، وهو الأمر الذي لم يعجب خياط، مؤكداً بعد ذلك أنه يرفض تصوير باقي المشاهد التي تجمعه معها، مما دفع “العدل جروب” لاستبعادها على الرغم من استكمالها تصوير مشاهدها في 15 حلقة، بحسب الموقع المصري الذي تحدث عن مشاكل أثارتها “التونسي” في العمل كالتأخير وغيرها وأن الشركة المنتجة توجّهت لاستبدالها بالمصرية “أروى جودة” وفق “بوابة أخبار اليوم”.

إلا أن شركة “العدل جروب” للإنتاج الفني لم تصدر بعد أي تعليق أو توضيح لحقيقة ما جرى مع “سارة التونسي” عبر صفحتها الرسمية.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تطلب من جود سعيد الاعتراف بحبها

مسلسل “حرب أهلية” من تأليف “أحمد عادل”، وإخراج “سامح عبد العزيز” ويشارك في البطولة إلى جانب “باسل خياط”، و”يسرا” كل من الفنانين “تامر هجرس”، و”رشدي الشامي”، و”خالد أنور”، و”بسنت صيام”، و”برلنتي فؤاد”، ويروي المسلسل حكايا حرب وصراع بين ضرتين على زوج واحد ضمن إطار درامي من الإثارة والسيكو.

اقرأ أيضاً: مصطفى الخاني وكندة حنا يحضّران لعودة مختلفة عن الدراما

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع