البحري قبل لقاء الكويت الكويتي .. جئنا للمنافسة وسنكون فريقاً صعباً

المؤتمر الصحفي لنادي تشرين - الصفحة الرسمية لنادي تشرين على فايسبوك

ماهر البحري: غياب الاحتراف في سوريا حال دون استقدام لاعبين أجانب

سناك سوري – متابعات

قال مدرب نادي “تشرين” ماهر البحري” أنه يدرك صعوبة المباراة أمام “الكويت” الكويتي وهو نادي يملك إنجازات وبطولات على المستوى القاري والمحلي، فيما يشارك “تشرين” لأول مرة في بطولة الاتحاد الآسيوي بمجموعة جيدة من اللاعبين المميزين  أمام مباراة مهمة جداً لإثبات أنفسهم كمنافس مباشر على صدارة المجموعة وفق حديثه.

وأوضح “البحري” في المؤتمر الصحفي الخاص بنادي “تشرين” لمواجهة “الكويت” الكويتي  الذي عُقِدَ اليوم أن الفريق حصل على بطولتي دوري آخر موسمين بلاعبين معظمهم من أبناء النادي وهم الأفضل في “سوريا”، إضافة إلى محاولة تعزيز صفوف الفريق بلاعبين أجانب ولكن ظروف البلاد حالت دون ذلك نتيجة عدم تواجد الاحتراف في الدوري السوري بحسب تصريحات “البحري” التي نقلها الصحفي “محمد ناصر” عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وفيما يخص اللاعبين المتواجدين في “سوريا” اعتبر المدرب أن تحقيق الانسجام بعد نهاية الدوري بأيام قصيرة صعب جداً، لذلك قرر الفريق البقاء على لاعبيه، وأشار إلى الثقة الكبيرة بالتشكيلة من أجل المنافسة على البطولة وقال: «فريقنا مستعد ليكون صعباً على الجميع ولولا وجودنا للمنافسة لم نفكر بالقدوم إلى البطولة» وفق المصدر.

أما اللاعب “نديم صباغ” قائد فريق “تشرين” فقال خلال المؤتمر أن هذه أول مشاركة للنادي وفريق “الكويت” فريق صعب يملك تاريخاً كبيراً، مؤكداً استعداد “تشرين” للمباراة ومتابعته نقاط الضعف والقوة للفريق الكويتي، آملاً أن يحقق الفريق مشاركة تليق باسم النادي واللاعبين والكرة السورية.

يذكر أن نادي “تشرين” سيخوض أول لقاء له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي غداً أمام “الكويت” الكويتي في تمام الساعة الرابعة ظهراً بتوقيت “دمشق” على أرض ملعب “عمّان الدولي”.

اقرأ أيضاً: تشرين بطلاً للدوري السوري للمرة الرابعة بتاريخه 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع