الرئيسيةرياضة

اتحاد السلة ينشر معلومات مغلوطة عن أميركا ويحمّل الإعلام مسؤوليتها

اتحاد السلة فزنا على محترفي أميركا وليس على المنتخب الأميركي

تراجع اتحاد كرة السلة عن خبر فوز منتخبنا على المنتخب الأميركي بكرة السلة والذي نشرته صفحة منتخبات السلة التي تدار. في اتحاد اللعبة الرسمي.

سناك سوري – دمشق

الخبر انتشر أمس وجاء فيه أن سوريا فازت على الولايات المتحدة الأميركية بكرة السلة 80-69 في بطولة “سادا”. الدولية المقامة في أرمينيا.

وقد نشرته وكالة سانا بهذه الصياغة، إضافة لصفحة الاتحاد الرياضي العام وكلاهما كتب تماماً “منتخب الولايات المتحدة الأمريكية”. كما كان لافتاً أن الصفحة الرسمية لاتحاد كرة السلة لا تنشر أي أخبار عن المنتخبات رغم أن هناك الكثير من الاستحقاقات حالياً.

الاتحاد الذي غابت صفحته الرسمية عن الخبر وتبناه على صفحات أخرى. عاد ليوضح في اليوم التالي أن سوريا فازت على فريق. المحترفين الأميركيين في أرمينيا. ولم تفز على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الرسمي.علماً أن فريق المحترفين يشارك بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً: سوريا تتفوق على أمريكا في بطولة سادا بكرة السلة.
الخبر كما نقلته وكالة سانا الرسمية

لكن الغريب في الخبر هو تحميل الناس مسؤولية تداول الأخبار المغلوطة ومطالبتهم بتوخي الدقة والحذر في النشر وأخذ الأخبار. عن صفحة الأخبار الخاصة بمنتخباتنا الوطنية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي علماً أن هذه الصفحة بالذات هي من. قدم معلومة غير مكتملة ضللت الناس. ولم تقل لهم “فريق محترفي أميركا” بل قالت “منتخب الولايات المتحدة الأمريكية”.

يذكر أن منتخب أميركا في كرة السلة من أقوى المنتخبات على مستوى العالم، والدوري الأميركي بكرة السلة هو أفضل دوري بالعالم.

الخبر الذي نشرته صفحة المنتخبات التي يطالب الاتحاد الناس أن يأخذوا الأخبار منها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى