أخر الأخبارفن

أنا إنسان… فنانون سوريون يطلقون أغنية لمواجهة التنمر

أرباح الأغنية يذهب ريعها لأطفال مرضى السرطان بسوريا

سناك سوري – متابعات

يستعد مغني الراب “إسماعيل تمر” لإطلاق فيديو كليب العمل الغنائي “أنا إنسان” الأسبوع المقبل بالاشتراك مع الفنانتين “شهد برمدا”، و”نانسي زعبلاوي”.

“اسماعيل” كتب عبر صفحته في موقع “فيسبوك” «الأحد القادم أنتم على موعد مع إطلاق فيديو كليب العمل الغنائي “أنا إنسان” اللي بحارب التنمر و يلي اشتركت فيه مع النجوم  “شهد برمدا” و”نانسي زعبلاوي”».

اقرأ أيضاً: قصي خولي.. بطل فيديو كليب في أغنية راب

وأشار مغني الراب “اسماعيل تمر” إلى أن «أغنية “أنا إنسان” من كلمات “باسلة الحلو”، وألحان “ميس حرب”»، منوهاً بأن «إطلاق الأغنية سيكون حصرياً عبر قناة “الطفولة حياة موسيقية” في موقع “يوتيوب” الساعة 8 من مساء الأحد المقبل».

كما لفت “اسماعيل” إلى أن جميع أرباح قناة “الطفولة حياة الموسيقية” تذهب لدعم الأطفال المرضى بالسرطان في “سوريا”».

اقرأ أيضاً: اسماعيل تمر يُطلق أغنية جديدة .. وقصي خولي يهنئه

يأتي ذلك بعد أن أطلق كل من المغني “اسماعيل تمر”، والفنان “قصي خولي”، أغنية راب مشتركة عبر موقع “يوتيوب” بعنوان “القصة كلا” من كلمات “اسماعيل تمر”، والفيديو كليب من إخراج “ابراهيم قاسم” وتتحدث الأغنية عن المحاربة التي يتعرض لها كل إنسان ناجح في الحياة وعلى مواقع، ومواجهات مع الحاقدين والأشخاص غير الناجحين.

يتضمن رصيد “إسماعيل تمر” العديد من الأغاني التي تحمل رسالة موجهة للناس على اختلاف مرجعياتهم الثقافية والفكرية منها “نميمة”، “انحلال أخلاقي .. المساكنة”، “لعنة الحرب” وغيرها.

اقرأ أيضاً: جلال شموط: أرفض العمل مع مؤسسة الانتاج التلفزيوني بسبب الأجر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى