أخر الأخبارفن

اسماعيل تمر يُطلق أغنية جديدة .. وقصي خولي يهنئه

أغنية ضياع .. بكلمات تجسد صراع الخير والشر

سناك سوري – متابعات

أطلق الفنان ومغني الراب السوري “إسماعيل تمر” أغنية جديدة حملت اسم “ضياع” عبر قناته في موقع “يوتيوب”.

وينتقد “تمر” من خلال الأغنية المصورة على طريقة “فيديو كليب”، والتي حصدت منذ إطلاقها حتى الآن حوالي 642 ألف مشاهدة، مظاهر الانحلال الاجتماعي والإنساني وكسر المحظورات من إدمان على المخدرات أو تعدد العلاقات غير الشرعية.. وغيرها.

كما تجسد كلمات الأغنية التي قدمها “تمر” على طريقة “الراب” صراع الخير والشر الذي يبدأ من فكرة دفينة وينتهي على شكل معارك وصراع واضح المعالم على أرض الواقع.

اقرأ أيضاً: بعد غياب طويل عن الإذاعة.. دريد لحام في حكم العدالة

بدوره، نشر الفنان “قصي خولي” عبر حسابه في “انستغرام” مقطع من أغنية “ضياع” التي أطلقها “إسماعيل تمر”.

ووجه الفنان “خولي” الذي جمعه سابقاً مع “تمر” أغنية مشتركة، تهنئة للأخير قال فيها «مبروك إسماعيل تمر الفنان مبروك الأغنية الجديدة ومبروك أبو التيم وخي وشريك النجاح لأنه بيلبقلك يا مجتهد يا موهوب».

ويتابع “خولي” تشجيعه «الفنان إسماعيل يلي صنع من فن الراب العربي بكلمته وجملته وحسه فن مسموع عن طبقة كبيرة من ناس ما كانت تحب وتسمع هذا اللون».

اقرأ أيضاً: طبق الأصل .. عباس النوري

مضيفاً «بالنسبة إلي الراب فن جميل ومؤثر وذكي وأنا بسميه (الفن القناص) بمعنى مو كل حدا ممكن يصيب هدفه من خلاله ببساطة إسماعيل دائما عّم بصيب ويقنص الكلمة والفكرة والمعني والقلب».

يتضمن رصيد “إسماعيل تمر” العديد من الأغاني التي تحمل رسالة موجهة للناس على اختلاف مرجعياتهم الثقافية والفكرية منها “نميمة”، “انحلال أخلاقي .. المساكنة”، “لعنة الحرب” وغيرها.

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة تكشف مصير الفيلم السينمائي مع قصي خولي

 

View this post on Instagram

 

أسماعيل مثل ما بتعرفوا هو خي وشريك هلق بدّي احكي عّن الفنان أسماعيل يلي صنع من فن الراب العربي بكلمته وجملته وحسه فن مسموع عن طبقة كبيرة من ناس ما كانت تحب وتسمع هذا اللون. بالنسبة الي الراب فن جميل ومؤثر وذكي وانا بسميه(الفن القناص )بمعنى موكل حدا ممكن يصيب هدفه من خلاله ببساطة اسماعيل دائما عّم بصيب ويقنص الكلمة والفكرة والمعني والقلب ❤️ مبروك أسماعيل تمر الفنان مبروك الاغنية الجديدة ومبروك ابو التيم وخي وشريك النجاح لانه بيلبقلق يا مجتهد يا موهوب اخوك قصي @ismaeiltamrofficial

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii) on


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى