أخر الأخبارسناك كورونا

من هي الفنانة السورية التي عادت بأول رحلة للسورية للطيران؟

فنانة سورية ضمن العائدين في أول رحلة قادمة من الإمارات للسورية للطيران

سناك سوري – متابعات 

عادت الفنانة “سوسن ميخائيل” إلى دمشق، على متن الطائرة التابعة للسورية للطيران، التي وصلت مساء أمس الأول مطار دمشق الدولي، وكانت تقل 251 من السوريين العالقين في الخارج، قادمة من مطار الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك تنفيذا لقرارات الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس “كورونا”.

و خرجت “ميخائيل” في بث مباشر على “فيسبوك” بعد وصولها دمشق، أكدت فيه سعادتها بعودتها إلى دمشق، و أثنت على الإجراءات الحكومية التي مكنتها من العودة.

اقرأ أيضاً: خلف أبواب العزل… معاناة من نوع آخر

و كانت “ميخائيل” عالقة في دولة الامارات بعد إغلاق المطارات بسبب جائحة “كورونا” منذ الشهر الثالث 2020، و صرحت في وقت سابق أنها تشعر بالقلق لأنها انتهت من ارتباطات عملها في الإمارات، ويتوجب عليها العودة إلى سوريا، لكنها لاتدري وضع الطيران وماهي القرارات المستجدة.

سوسن ميخائيل- من صفحتها على فيسبوك

تشارك الفنانة “سوسن ميخائل” في رمضان 2020 بثلاثة أعمال درامية، هي الجزء الثاني من مسلسل “حرملك”،  “بنت و ولد”،  “حركات بنات”.

وكانت وزارة النقل أعلنت أن السورية للطيران ستبدأ بتسيير رحلات لإجلاء الرعايا السوريين الراغبين بالعودة من عدد من دول العالم إلى سوريا، وفق القوائم التي تم تسجيلها عبر وزارة الخارجية والمغتربين لدى السفارات والبعثات الدبلوماسية، وذلك تنفيذا لقرارات الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس “كورونا”.

اقرأ أيضاً: الحكومة تغيّر خطتها أمام كورونا.. وعشرات الضحايا بتفجير في حلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى