رياضة

منتخب سوريا يزاحم اللقاء الافتتاحي لكأس العالم

بين افتتاح المونديال وودية المنتخب السوري .. ماذا ستتابعون؟

ثبت اتحاد كرة القدم مواجهة تحضيرية جديدة لمنتخب “سوريا” أمام “فنزويلا” يوم 20 تشرين الثاني الحالي في إمارة “دبي” ضمن معسكر المنتخب في “الإمارات”.

سناك سبورت – متابعات

المباراة ستكون ختاما لمعسكر المنتخب في “الإمارات” وستسبقها مباراتان أولاهما ستنطلق في السادسة والنصف من مساء اليوم وستجمعه مع منتخب “الجزائر” المحلي والثانية أمام “بيلاورسيا” يوم الخميس المقبل.

اللافت في الأمر هو توقيت اللقاء أمام “فنزويلا” حيث سيتزامن مع اللقاء الافتتاحي لكأس العالم الأحد القادم و الذي سيجمع “قطر” و “الإكوادور” وسينطلق في الساعة السابعة مساء بتوقيت “دمشق” أي قبل ساعة بالضبط من لقاء “سوريا” و”فنزويلا”.

هكذا إذاً على متابع المونديال السوري إما التضحية بالشوط الثاني للمباراة الافتتاحية لمتابعة مباراة “سوريا” أو الانتقال من الأجواء المونديالية إلى الكرة السورية مع نهاية لقاء “قطر” وحضور الشوط الثاني من لقاء “سوريا” و”فنزويلا”.

ولعل الحل لتلك المعضلة يكمن في ما بدأ الاتحاد الكروي بالعمل عليه من اليوم حيث سيلعب المنتخب مع “الجزائر” المحلي بغياب النقل التلفزيوني للمباراة دون إيضاح الأسباب، وكأن الاتحاد يمهد لعدم نقل لقاء “فنزويلا” و”سوريا” الأحد المقبل تاركاً المشجع السوري ليتابع انطلاق الحدث العالمي براحته دون “تأنيب ضمير” وانشغال بالمنتخب.

لقاء منتخب “الجزائر” للاعبين المحليين هذا العام سيكون شبيها بمباراة منتخب “سوريا” معه العام الفائت حين أقيم اللقاء أيضا بغياب النقل التلفزيوني وحينها انتهت المواجهة جزائرية بهدفين مقابل هدف واحد لكن لم يكن هنالك مونديال بل تحضير لتصفياته الآسيوية التي خرجنا منها “بخفي حنين”.

يذكر أن منتخب “سوريا” سيختتم العام الحالي بمواجهتين مع منتخب “سلطنة عمان” لكن بعد اختتام المونديال الذي سيتسحر فيه السوريون مجددا وكما كافة نسخه على غياب منتخبهم عنه.

اقرأ أيضاً:تجديد المنتخب..خطوة مدروسة أم وسيلة لإرضاء الشارع الرياضي؟

زر الذهاب إلى الأعلى