الرئيسيةرياضة

منتخب سوريا للشباب يتلقى خسارته الثانية في كأس آسيا

صحوة متأخرة للمنتخب السوري .. وخسارة ثانية تنهي حظوظ التأهل

تلقى المنتخب السوري للشباب خسارته الثانية من المنتخب الإندونيسي. ضمن منافسات كأس آسيا تحت 20 عاماً. بنتيجة 1-0.

سناك سبورت – دمشق

وبدأ اللقاء بضغط إندونيسي بسيط على شباك السوري “مكسيم صراف”. لكن المحاولات كانت خجولة في الدقائق الـ 20 الأولى من قبل المنتخبيَن. وأجرى المنتخب الإندونيسي تبديلاً اضطرارياً في بداية المباراة.

وأتت محاولة خطيرة من المنتخب الإندونيسي في الدقيقة 22 مرّت بسلام على شباك سوريا. لتليها محاولة للمنتخب السوري على شباك “إندونيسيا” لم تثمر عن هدف.

وفي الدقيقة 35 من عمر اللقاء. استطاع منتخب “إندونيسيا” أن يسجل هدف التقدم بشباك المنتخب السوري. بكرة طويلة في الزاوية الصعبة للمرمى. واستمر الشوط الأول بأفضلية إندونيسية أداء ونتيجة. مع محاولات قليلة وخجولة لشباب سوريا على شباك “إندونيسيا”.

مع بداية الشوط الثاني كثّف المنتخب السوري ضغطه على مرمى “إندونيسيا”. وسط محاولات عديدة لمعادلة النتيجة وتقليصها. وشكّل المنتخب السوري فرصة خطيرة في الدقيقة 50 من المباراة لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن عن طريق عامر فياض. وفي الدقيقة 63 سدد لاعب “إندونيسيا” كرة خطيرة تصدى لها الحارس “صراف” أنقذت الشباك السورية من زيادة الفارق.

لم يختلف إيقاع الشوط الثاني كثيراً عن الشوط الأول وظلّت الأفضلية الإندونيسية. وافتقد المنتخب السوري لمهاجم ينهي الهجمة في مرمى الخصم بشكل صحيح. كما أن اللاعب “زكريا رمضان” أضاع فرصة خطيرة كانت ستعادل النتيجة إلا أن الحارس الإندونيسي كان متيقظاً وتصدى للكرة. واستمرت المحاولات الأخيرة حيث كانت صحوة متأخرة للمنتخب السوري لم تثمر أي هدف.

وبذلك يتذيل المنتخب السوري المجموعة بدون أي نقطة. ويودع البطولة رسمياً بعد خسارته الأولى أمام “أوزبكستان”. بينما تقدم المنتخب الإندونيسي للمركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط. وتبقّى للمنتخب السوري لقاء أخير أمام “العراق”.

اقرأ أيضاً: شباب سوريا يفتتحون مشاركتهم الآسيوية بالخسارة أمام أوزبكستان

زر الذهاب إلى الأعلى