أخر الأخبارفن

محمد قنوع: لستُ نادماً على تصريحاتي

قنوع: عاتبتُ أبو الشامات على الخاص ونزار أبو حجر اعتذر مني

لا يندم الفنان “محمد قنوع” عن أي تصريح صدر منه خلال لقاءاته الصحفية، ولا يراها شيئاً بالمعنى الحرفي للكلمة، فهي تمثل قناعاته وآراءه الخاصة.

سناك سوري – متابعات

وقال”قنوع” خلال لقاء مع “كيوميديا”، أنه نُسِبَ إليه تصريحات لم يقلها، موضحاً ماحصل حول تصريحه حول دخول ابنته للوسط الفني، وبأن ما صرح به هو أنه من غير المناسب أن تكون ممثلة وتضع الحجاب، لا كما قيل أنه لا يناسبه انضمامها لذاك الوسط، وأشار أنه كان يأخذها وأخيها إلى التصوير.

وعن منشور “عدنان أبو الشامات” الذي طالبه به بالانسحاب من الوسط الفني بهذه الحالة، ذكر “قنوع” أنه عاتبه على الخاص وطالبه بأن يسمع اللقاء ولا يكتفي بما قاله الناس. مضيفاً أنه لم يرغب أن يجيبه على العام تجنباً من الدخول في أي سجال.

اقرأ أيضاً: محمد قنوع.. أبو سليم يرفض الزواج المدني ودخول المحجبات بالتمثيل

وأكد على فخره بتواجده مع أسماء كبيرة في هذا المجال، الذي شكَل ماضيه وحاضره ومستقبله، ولا يمكنه أن يعلن مثل تلك التصريحات حولهم.

وعن تصريحات “نزار أبوحجر” التي وصفها به بعديم الموهبة ومحدود الفكر، أوضح “قنوع” أنه غير عاتب عليه لأنه إنسان طيب. وقال أن انزعاجه حينها كان من الموقع الذي اقتطع من اللقاء، فقط ما يتعلق برأيه حول “قنوع”، ليصنعوا تريند بذكر اسمه.

وتابع أنه كان سيقاضي الموقع حينها، إلا أنهم اتصلوا به واعتذروا منه وغيروا العنوان لاحقاً، وكشف أنه التقى “أبو حجر” في “دبي” واعتذر منه ووضح له أن كان منزعجاً مني بعد إجاباته الأخيرة، مادفعه لقول هذا عنه.

يذكر أن “قنوع” غالباً ما يثير جدلاً خلال تصريحاته حول المرأة، ورفضه الزواج المدني ودخول المحجبات بالتمثيل وغيرها.

اقرأ أيضاً: نزار أبو حجر: محمد قنوع محدود الفكر والموهبة

زر الذهاب إلى الأعلى