أخر الأخبارفن

هدى الشعراوي تمتنع عن ذكر سبب خلافها مع نزار أبو حجر

هدى الشعراوي تستعيد ذكرياتها مع صالون زهرة وأجواء تصويره الجميلة

قالت الفنانة “هدى الشعراوي” أنها ترفض المشاركة بأي عمل بحضور زميلها “نزار أبو حجر”، دون الكشف عن سبب خلافها معه. والاكتفاء بأمنياتها له بالتوفيق.

سناك سوري _ متابعات

وتمنعت “هدى الشعراوي” خلال حوار لها مع منصة “daily drama” مواصلة الحديث حول علاقتها وخلافها مع “نزار أبو حجر”. وما الذي دفعها لاتخاذ هذا القرار المهني. لا سيما أنهما تشاركا خلال عدة أجزاء من مسلسل “باب الحارة”.

ويعتبر “باب الحارة” من أعمال البيئة الشامية التي حصدت جماهيرية وصلت للعالم العربي، وارتبطت أسماء أبطاله. بأسماء الشخصيات التي قدموها فيه.

ومن بينهم “هدى شعراوي” التي لعبت دور الداية “أم زكي” على مدار أجزائه الثلاثة عشر. وأكدت خلال حديثها الأخير أن اقتران الشخصية فيها في الحياة الواقعية لا يزعجها ودليل على إتقان دورها.

بدورها قدمت “هدى” خلال مسيرتها العديد من المسلسلات الكوميدية، منها “قلة ذوق وكترة غلبة” للمخرج الراحل “هشام شربتجي”. وأبدت اشتياقها لمثل تلك الأعمال وأمنياتها بعودة صناعة الكوميديا كما السابق، موضحةً أن سبب غيابها ندرة الكتّاب القادرين على كتابة قصص مضحكة.

وحول مشاركتها في مسلسل “صالون زهرة” السوري اللبناني، مع عدد من الفنانين السوريين. منهم “سامية الجزائري، وفاء موصللي، معتصم النهار”، أشادت “هدى” بتلك التجربة والجو الحميمي الموجود خلال تصويره.

يذكر أن “هدى” شاركت خلال موسم رمضان الفائت في مسلسل “النار بالنار” مع المخرج “محمد عبد العزيز”. بدور “تفيدة” التي حولت منزلها إلى مكان للعب القمار.

زر الذهاب إلى الأعلى