أخر الأخبارفن

الأدوار الجريئة وضعت عهد ديب بشخصية بعيدة عنها

عهد ديب تتجاهل التنمر وتعتمد على محبة الجمهور في الواقع

قالت الفنانة “عهد ديب” أن بعض الأدوار الجريئة التي قدمتها خلال مشاركاتها الدرامية.أثّرت عند شريحة من الجمهور ممن يظنون أن الممثل يتمتع بذات صفات الشخصيات التي يؤديها.

سناك سوري _ متابعات

وتابعت “عهد” توضيحها حول تلك الفكرة، التي تؤثر على الصورة العامة للممثل الذي يؤدي مثل تلك الشخصيات. وذكرت أن الاعتماد بالحالة العامة على المُشاهد الذكي والمثقف المدرك أن مايراه هو تجسيد شخصية وليس أكثر. حسب ما ذكرت لإذاعة “نينار“.

ويتعرض العديد من الفنانين لانتقادات سلبية عبر السوشال ميديا، التي تدفع بالبعض منهم للرد على المتابعين. أمثال “جيني اسبر”، “ميرنا شلفون” و”عدنان أبو الشامات“. الذين يتم تداول ردودهم بشكل مستمر على تلك الآراء.

الأمر الذي كشفت “عهد” أنها تقابله بالتجاهل وعدم الرد، رغم الكثير من التنمر والإساءة التي ترد عبر تلك الصفحات بحق الفنانين. واعتبرت أن ما يطمئن الفنان هو جمهوره الحقيقي وتعامله معه عندما يراه بأي مكان.

يذكر أن “عهد ديب” كانت قد شاركت في مسلسل “عناية مشددة”، كواحد من الأدوار الجريئة المشهورة عند متابعي الدراما السورية. ومثّلت دور فتاة مستهترة لا يعنيها سوى السهر وإقامة علاقات حميمية، إلى أن تتعرض لموقف يغير من نهج حياتها ضمن أحداث عرض العمل.

إضافة إلى وجودها ضمن أسرة مسلسل “باب الحارة”، حين جسدت دور “خيرية” زوجة “معتز” ابن “أبو عصام”. ومن أعمالها أيضاً نذكر “القربان”، “فتت لعبت”، “زمن البرغوت”، “صرخة روح” وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى