أخر الأخبارفن

مروان قاووق يتمنى استمرار باب الحارة حتى الجزء 50 لأنه مصدر رزق

قاووق: قبنض طلب كتابة الجزء 14 و امتنع عن الرد لاحقاً

قال الكاتب “مروان قاووق” أنه يتمنى استمرار مسلسل “باب الحارة” حتى الجزء 50، معتبراً إياه أمراً شخصياً. كسبب أساسي بنجاحه ومصدر رزق له.

سناك سوري _متابعات

وخلال لقاء “قاووق” ببرنامج “melody out door” على إذاعة “Melody fm”. قال إنه يرى بأن باب الحارة أهم إنجاز شخصي له. وأضاف أن تحويله من الهدف الفني إلى غاية تجارية أساء للعمل ككل.

وذكر “قاووق” خلال حديثه مصير الجزء الرابع عشر من المسلسل، وقال إن منتج العمل “محمد قبنض” والمخرجة “منال عمران”. زاراه في مكتبه منذ فترة، وطلبا منه البدء بكتابة الجزء الأخير منه فوراً، والاستعجال للحاق بالسباق الرمضاني. وأنه قام بالتوقف عن كتابة عمله الجديد للمباشرة به.

«خلال عشرين يوم كتبت 10 حلقات وهاد إنجاز»، يتابع “قاووق” ويقول أنه وخلال كتابته كان على تواصل دائم مع المخرج. لإبداء ملاحظاته وتسليمها جاهزة للبدء بتصويرها.

ولكن ما حصل كما قال “قاووق” أنهما لم يردا على اتصالاته فيما بعد، مادفعه للتوقف عن الكتابة والاكتفاء بما دوّنه. مشيراً أنه باشر بالكتابة دون توقيع عقد، وأنه من المفروض أن يخبراه عن مصير العمل، إلا أنهما لم يعاودا الاتصال به إلى هذه اللحظة.

يذكر أن ” مروان قاووق” سبق وأشاد بـ“محمد قبنض” منتج مسلسل “باب الحارة”، في لقاء له مع موقع “الفن”. وأنه بسبب جهوده ودعمه، أصبح العمل تريند عالمي طغى على كل أعمال البيئة الشامية، وتجاوز حدود الشهرة المحلية، والمتابعة الكبيرة التي حظي بها من كل الجاليات العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى