الرئيسيةانتخابات مجلس الشعب

محافظة دمشق تُخالف عدد من مرشحي مجلس الشعب

مواطنون يتساءلون، كيف لشخص من المفترض أنه سيمثلهم أن يبدأ تجربته هذه بمخالفة؟!

سناك سوري-متابعات

غرمت محافظة “دمشق”، عشرات المرشحين لانتخابات مجلس الشعب، بعد تعديهم على الأماكن العامة خلال حملتهم الانتخابية، وفق ما ذكرت مديرة دوائر الخدمات في المحافظة “ملك حمشو”.

“حمشو” التي أكدت في تصريحات نقلها موقع الاقتصادي أنه تمت إزالة كل التعديات وتغريم المرشحين بمبالغ مالية مختلفة، أضافت أن «كل صورة مخالفة بغير مكانها، واللافتة القماشية تبلغ غرامتها من 50 ألف ليرة إلى 100 ألف ليرة سورية، ويتم جمع عدد الصور واللافتات لتحدد قيمة المخالفة التي ينظم بها ضبط شرطة عبر “قيادة شرطة دمشق” أصولاً ويبلغ المرشح لدفعها نتيجة نقضه للتعهد الذي وقعه بعدم ارتكاب هذه المخالفات».

مقالات ذات صلة

مديرة دوائر الخدمات، بيّنت أن المحافظة تمنح المرشحين مهلة 10 أيام عقب انتهاء الانتخابات، لإزالة الصور واللافتات الخاصة بحملتهم الانتخابية، وبعد ذلك تزيل ورش الخدمات في المحافظة تلك الصور، بينما يتم تغريم كل مخالف بدفع مبلغ 50 ألف ليرة سورية عن كل صورة.

المسؤولة في المحافظة لم تذكر أسماء المرشحين المخالفين، وإن كانوا من المستقلين أو المتواجدين ضمن قوائم البعث، في وقت يتساءل فيه المواطن السوري كيف لشخص يفترض أنه سيمثله وينقل صوته، أن يبدأ مسيرته هذه بمخالفة القوانين والأنظمة.

يذكر أن محافظة “دمشق”، كانت قد أعلنت الغرامات التي يستوجب على المرشحين للبرلمان دفعها في حال خالفوا شروط الحملات الانتخابية التي أعلنت عنها المحافظة.

اقرأ أيضاً: مرشحو مجلس الشعب المخالفون مهددون بدفع 200 ألف ليرة كغرامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى