رياضةسناك ساخر

قرار لاتحاد الكرة يحصد أعلى تفاعل بالأضحكني

سخرية واسعة من قرارات الاتحاد المتخبّط بعد إخفاقات المنتخب

أصدر اتحاد الكرة اليوم قراراً يقضي بتسمية الكوادر الإدارية والفنية للمنتخب السوري لكرة القدم وذلك لخوض المباراتين المتبقيتين للمنتخب في التصفيات المونديالية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي خرج المنتخب منها مسبقاً.

سناك سوري – متابعات

اللافت كان حجم رد الفعل بالتفاعل عبر صفحة الاتحاد في “سوريا” بسمايل “أضحكني” في الرد على قرار تعيين المدرب “غسان معتوق” مدرباً للمنتخب و”إياد مندو” مديراً للمنتخب.

رد فعل الجمهور السوري الساخرة تظهر عدم الثقة الجماهيرية بإدارة الرياضة السورية بالعموم وكرة القدم بالخصوص، حيث باتت الجماهير مؤخراً تتفاعل بشكل كبير بـ “الأضحكني” على أي قرار للجنة المؤقتة أو أي خبر يتم نشره عبر صفحة الاتحاد بشكل عام تعبيراً على عدم أخذ القرارات على محمل الجد بعد النتائج المخيبة للمنتخب السوري في التصفيات والتخبط في اختيار مدرب يقوده لسكة الانتصارات.

كما كانت هناك بعض التعليقات الساخرة من القرار، حيث قال “رضوان”: «إن لم تستحِ فافعل ما شئت»، وقال “عمر” أن كرة السلة تضم”طريف قوطرش” و”أنور عبد الحي” وفي كرة القدم “غسان معتوق” و”إياد مندو” مضيفاً: «شي حلو كتير شو بقي، من قوة الصدمة جماعة الوحدة انهبلوا بتركيب غسان».

أما “نور” فلاحظ أن صفحة الاتحاد تحصد التفاعلات بشدة بسبب منشوراتها، وقدّم “مروان” عرضاً للاتحاد حيث قال أن جاره في الحارة لا يعمل وسأل فيما إذا كان هناك شاغر في المنتخب ليتم تعيينه مضيفاً: «بيحكي سبع لغات».

الإخفاقات المتكررة للاتحادات المتعاقبة وضعت الجمهور بمكان تصعب فيه عودة الثقة بسهولة بكوادر المنتخب واتحاد الكرة بغض عن الأسماء المعتمدة.

التفاعلات على صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يعّين غسان معتوق مدرباً للمنتخب السوري

زر الذهاب إلى الأعلى