أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

تألق العُمرين عشية اختيارهما في قائمة المنتخب لمعسكر الإمارات

السومة يصنع ويسجل مع العربي .. وخريبين يفتتح التسجيل لشباب الأهلي

واصل المهاجمان السوريان “عمر خريبين” و”عمر السومة” تألقهما مع أنديتهما. حيث ساهم “خريبين” بفوز فريقه “شباب الأهلي” الإماراتي. في حين كان “السومة” عاملاً رئيسياً بتحقيق “العربي” القطري للفوز أمس الجمعة.

سناك سبورت – متابعات

في الجولة الـ 17 من الدوري القطر “دوري نجوم قطر” شارك المهاجم السوري “عمر السومة” مع فريقه “العربي” القطري بمباراتهم أمام “السيلية”. وكان حاضراً بقوة بالإضافة إلى أنه سبباً رئيسياً بفوز فريقه بأربعة أهداف لهدف. حيث سجل هدفين وصنع هدفا.

حيث سجّل “السومة” هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول بعد أن كان فريقه متأخراً بالنتيجة بهدف مقابل لا شيء. وقبل نهاية الشوط عزز “السومة” من نتيجة فريقه ليسجل هدف التقدم بالدقيقة 45+1. في الشوط الثاني مرر “السومة” الكرة لـ “يوسف مساكني” في الدقيقة 63 ليسكنها شباك الخصم معززاً نتيجة “العربي” بثلاثة أهداف لهدف.

اقرأ أيضاً: تألق العمرين .. السومة في الوصافة وخريبين في الصدارة

إلى الدوري الإماراتي لكرة القدم حيث التقى “شباب الأهلي” بـ “خورفكان” و افتتح المهاجم السوري “عمر خريبين” أهداف اللقاء لفريقه. بتسجيله هدفاً رائعاً من لمسة واحدة بعد عرضية سددها له “عزيز جون غانيف” في الدقيقة 17 من عمر المباراة. التي انتهت بفوز “شباب الأهلي” بثلاثة أهداف لهدف.

يذكر أن “السومة” و”خريبين” اختارهما المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” ضمن القائمة المستدعاة لمباراتي “البحرين” و”تايلاند”. ضمن معسكر المنتخب السوري للرجال الذي سيقام في “الإمارات” خلال الأسبوع القادم. حيث سيلاقي المنتخب السوري نظيره البحريني يوم 28 آذار الجاري. فيما سيلاقي “تايلاند” يوم 25 من الشهر نفسه وذلك في فترة التوقف الدولي “FIFA Day”.

اقرأ أيضاً: صلاح رمضان يبشر ببداية إصلاح اتحاد الكرة وكوبر يطلب فرصة زمنية

زر الذهاب إلى الأعلى