أخر الأخباررياضة

منتشين بالفوز على تايلاند .. المنتخب السوري يتحضّر للقاء البحرين ودياً

المنتخب يصل المنامة قبل يومين من اللقاء .. هل يعود بفوز جديد؟

انطلقت بعثة المنتخب السوري للرجال لكرة القدم إلى “البحرين” فجر اليوم، لخوض الودية الثانية قبل انتهاء المعسكر الأول للفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على فايسبوك بأن المنتخب السوري للرجال غادر فجر اليوم إلى “المنامة”. لمواجهة المنتخب البحريني في الودية الثانية للمنتخب والتي ستلعب يوم الثلاثاء 28 آذار الجاري.

وتأتي ودية رجال “سوريا” مع رجال “البحرين” عقب المعسكر التحضيري الذي أقيم في “الإمارات” في الفترة الممتدة ما بين 20 حتى 25 آذار الجاري. حيث اختتم المعسكر في “دبي” بودية جمعته مع المنتخب التايلاندي يوم أمس انتهت بفوز “سوريا” بثلاثة أهداف لهدف.

ويستكمل المنتخب السوري معسكره في “البحرين”.ومن المقرر وصوله اليوم ويبدأ تمارينه استعداداً للودية الثانية.

المنتخب السوري يخوض أول معسكراته تحت قيادة الكادر الفني الجديد مع المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”. الذي نجح أمس في أول اختبار غير رسمي له واستطاع أن يكسب اللقاء بشوط المدربين. بعد أن كان قد انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وكان “كوبر”  قد ذكر في المؤتمر الصحفي الأول له قبل معسكر “الإمارات”. بأن أول ما سيطلبه من اللاعبين هو الروح والدافع للمنتخب وأن يفكر اللاعب بكيفية تقديم الفرح للشعب والجماهير. وهو ما بدا واضحاً في أجواء المعسكر وعلى أرض الملعب في المباراة الودية أمام “تايلاند”.

وجاء المعسكر في فترة التوقف الدولي التي تمتد في الفترة بين 20 و28 الشهر الجاري. ومن المفترض أن يقوم المنتخب بأكثر من معسكر ومباريات ودية أخرى تحضيراً لخوض نهائيات كأس آسيا 2023. والتي ستقام في 12 كانون الثاني 2024 و10 شباط 2024 في “قطر”.

اقرأ أيضاً: بمباراة ودية .. المنتخب السوري يحقق أول فوز بتاريخه على تايلند

 

زر الذهاب إلى الأعلى