أخر الأخبارفن

فايز قزق يحجز لنفسه 3 شخصيات مختلفة خلال دراما رمضان 2023

من شخصية الحكم الشريرة العام الفائت إلى شخصية الأستاذ الجامعي "حسن" هذا العام

حجز الفنان “فايز قزق” لنفسه خلال الموسم الرمضاني، مكاناً خاصاً به من خلال ثلاثة أعمال درامية منوعة بين التاريخي، الاجتماعي. والمشترك.

سناك سوري – متابعات

فبعد أن أنهت أغلب الأعمال نشر إعلاناتها الترويجية، ظهرت شخصيات “قزق” الذي سيلعب دور “ادريس” في مسلسل “الزند”. وحسب بوستر العمل الذي يطل فيه بنظرة حادة يملؤها الشر، لتُكشف معالمه بشكل أوضح بعد عرضه في رمضان. ويشارك به. إلى جانب “تيم حسن، دانا مارديني”، وإخراج “سامر البرقاوي”.

على مقلب آخر وبعيداً عن عالم الشر، يلعب “قزق” دور الأستاذ الجامعي “حسن”، محاولاً خلاله إرسال أفكاره إلى طلابه في زمن. تمليه الصراعات والآراء المختلفة، عبر مشاركته في مسلسل “دوار شمالي” إلى جانب “أمل بوشوشة، عبد المنعم عمايري. محمد حداقي” وغيرهم.

اقرأ أيضاً:فايز قزق مع وائل زيدان في نص أمريكي بنكهة سوريّة

إلا أن رمضان الحالي، لم يشهد استقرار “قزق” في الساحة الدرامية السورية فقط، فهاهو أحد أبطال المسلسل المشترك. “للموت3″، ومن لبنان سيؤدي دور “حاتم” الرجل الحازم والقوي. والذي بدا خلال برومو العمل شخصاً تملؤه الجدية والرصانة.

وبهذا ينضم إلى عدد من الفنانين السوريين المشاركين في العمل منهم “سحر فوزي، مهيار خضور، يامن الحجلي”، ومن “لبنان”. “ورد الخال، ماغي أبو غصن، دانييلا رحمة”، في عمل قام بإخراجه “فيليب الأسمر”.

“قزق” والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال العام الماضي من خلال شخصية “الحكم” في مسلسل “كسر عضم”، كيف سيتعامل مع جمهوره. بهذه التوليفة المختلفة. ليحافظ على استمرار ثقتهم هذا العام؟.

اقرأ أيضاً:ماهو دور فايز قزق في مسلسل الزند؟

زر الذهاب إلى الأعلى