أخر الأخبارفن

صفاء سلطان كادت تتعرض لبتر قدمها

صفاء سلطان تدعو للصدقة فالحياة قصيرة

طمأنت الفنانة السورية “صفاء سلطان” جمهورها، بأنها بخير بعد العارض الصحي الذي تعرضت له مؤخراً، معبرة عن امتنانها للحب الكبير والاهتمام الذي أحست به من الكثيرين سواء من داخل “سوريا” أو خارجها بالرغم من أن البعض منهم كانت على خلاف معهم.

سناك سوري – متابعات

وخلال لقائها عبر برنامج المختار في إذاعة المدينة أف أم أوضحت “سلطان” أنها تعرضت لاحتشاء بعضلة الفخذ وأدى لموت بعض العضلات التي تمسك الحوض والفخذ وأن العلاج سيحتاج إلى ستة أشهر، وتوجهت بالشكر للطبيب “محمد الملاح” الذي عالجها لحظة الإصابة حيث كانت تظن أنها تعرضت لنوبة تمنجل كونها مريضة دم منجلي ومتعايشة مع هذا المرض، لافتة إلى أنها استجابت للعلاج بشكل سريع جداً وأن الأطباء أخبروها أنها كانت معرضة لبتر قدم.

الفنانة “سلطان” توجهت بسؤال للناس خاصة من يكرهون أو يضرون غيرهم ماذا تفعلون؟ مضيفة بأن الحياة قصيرة جداً، كما أوصت بالصدقة غير المعلنة، لافتة إلى أنها مرت بأوقات صعبة جداً ولم تجد في جيبها 25 ليرة ثمن ربطة خبز لكن أهلها دائماً وقفوا إلى جانبها وكانوا عوناً لها، معتبرة أن المصاري ليست سعادة بل يمكن أن يكون غداءها زيت وزعتر وأحيانا لحمة وتكون سعادتها بالوجبتين بذات المرتبة.

اقرأ أيضاً: إصابة الفنانة صفاء سلطان بجلطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى