أخر الأخبارالرئيسيةتقارير

سيرونيكس تطلق شاشات أندرويد 11 وتدرس تصنيع الموبايلات واللابتوبات محلياً

الشركة تطرح شاشاتها الأحدث وتعلن أسعارها

أعلنت وزارة الصناعة انطلاق مشروع إنتاج شاشات “أندرويد 11” من قبل شركة “سيرونيكس” لأول مرة في “سوريا”.

سناك سوري _ متابعات

وقال مدير المؤسسة الهندسية في وزارة الصناعة، “عبد الله نعمة” إن الشركة أنتجت حالياً ولأول مرة 1400 شاشة أندرويد 11، بعد توقفها عن العمل لسنوات، نتيجة لتضافر جهود العاملين في المؤسسة مع الوزارة، رغم العقوبات الاقتصادية المفروضة على الشركة.

وأضاف “نعمة” في حديثه لإذاعة المدينة المحلية أن الشاشات التي طرحتها “سيرونيكس”، تنافس ما هو موجود في السوق المحلية من ناحية الجودة والأسعار، حيث سيتم عرضها بأسعار أقل مما هو متوافر في السوق المحلية، التي لا يتوفر فيها ما هو أحدث من شاشات “أندرويد 9” وفق حديثه.

بدوره قال مدير “سيرونيكس” “لؤي ميداني” أنه تم طرح شاشات “أندرويد 11” في الأسواق بسعر مليون و250 ألف للشاشة بقياس 32 بوصة، و3 ملايين و500 ألف للشاشة بقياس 55 بوصة.

مقالات ذات صلة

وفي حديثه لإذاعة “شام إف إم” المحلية وصف “ميداني” الشاشة بأنها من النخب الأول وتنافس الشاشات الأخرى المطروحة في الأسواق، وسعرها أقل بكثير مما هو موجود في السوق المحلية، وتتضمن ميزة بث رقمي أرضي.

كما تحدث “ميداني” عن دراسة لإمكانية تصنيع اللابتوبات و الموبايلات والإنفرترات محلياً، قائلاً أن الشركة قادرة على التجميع والصناعة على المبدأ المتّبع في الشاشات.

اقرأ أيضاً :مشروع إنتاج 9000 شاشة تلفزيونية ينتظر إنجاز التخليص الجمركي!!

زر الذهاب إلى الأعلى