حكي شارعرياضة

سيارة النجدة تحتاج من ينجدها تشغل السوشال ميديا

لقاء مصوّر يكشف انقطاع السبل بسيارة النجدة

تداولت صفحات محلية عبر السوشال ميديا مؤخراً فيديو مأخوذ من لقاء للاعب نادي “الشرطة” “محمد هزاع” ظهرت في سيارة نجدة في وضع أثار التساؤلات والاستغراب.

سناك سوري – متابعات

حيث نشرت إذاعة “صدى إف إم” المحلية لقاءً لها مع “هزاع” عقب انتهاء مباراة “الشرطة” و”جبلة” ضمن الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، وظهرت سيارة نجدة خلف اللاعب والمراسل، وكان يدفعها شرطيان وشخص آخر لكي تسير ما أثار السخرية بين المتابعين.

حيث قالت صفحة باسم “تيوب رصد” «بتحس هالبلد كل شي فيها ترقيع»، وكتبت صفحة أخرى باسم “أنس” «سيارة النجدة تحتاج من ينجدها، شكلها مأخذة وضعية خروج المغلوب»، أما “رامي” فقال أنه بغض النظر عن التنظيم الدفاعي والحكي بالدوري السوري ..تفرجولي ع سيارة النجدة اللي بحاجة إلى نجدة … بتحس كل شي بهالبلد متوك وملزق بشرطيطون ..وع نكشة بيخرب».

اقرأ أيضاً ماذا فعلت سيارة الشرطة في ملعب تشرين؟

أما الناشط الرياضي “هاني سكر” فقد كتب أنه لا يلوم سيارة النجدة الموجودة بالخلف معتبراً بأن أي شيء ينزل للملاعب السورية ينتهي الأمر به بهذا الشكل.

يذكر أن نقص الأمور البسيطة ضمن الملاعب السورية من سيارات إسعاف ونجدة ولوجستيات أخرى ليس بأمر جديد على الملاعب السورية التي تحتاج كسيارة النجدة إلى دفعها للأمام من أجل أن تسير بركب الرياضة السورية.

اقرأ أيضاً: جبلة يتلقى أول خسارة هذا الموسم أمام الشرطة 

لقطة من اللقاء من الفيديو الذي نشرته إذاعة صدى إف إم

زر الذهاب إلى الأعلى