أخر الأخباررياضة

لجنة السلامة الإنشائية … 6 ملاعب تشكل خطراً على الجماهير

اللجنة تسمح بتواجد الجماهير بصالَتين لكرة السلة

كشف الاتحاد الرياضي العام عن تقرير تحديد السلامة الإنشائية للمنشآت والملاعب الرياضية المعتمد من نقابة المهندسين والذي تضمن وجود 6 ملاعب تشكل خطراً على الجماهير.

سناك سبورت – متابعات

ووفق ما جاء في تقرير سلامة الملاعب الذي نشرته صفحة الاتحاد الرياضي العام الرسمية على الفيسبوك. فإن كل من ملعب “الجلاء” بدمشق و “الحمدانية” بحلب و مدينة “الباسل”. بحماة و منشأة “الباسل بابا عمر” بحمص واستاد “الباسل” باللاذقية بالإضافة لملعب “البعث” بجبلة. غير صالحين لاستقبال الجماهير حرصاً على السلامة العامة على حد تعبير اللجنة.

ولم تحدد اللجنة المدة الزمنية اللازمة لعودة الجماهير لملاعبها. معتبرةً أن عملية الانتهاء من الإصلاحات تعتمد حسن وسرعة تنفيذ توصياتها.

بالمقابل أعطت اللجنة موافقتها على تواجد الجماهير في صالة “الفيحاء” الرياضية لكرة السلة بدمشق. مع التحفظ على الطرف الأيسر السفلي من الجهة الجنوبية الشرقية. بالإضافة إلى صالة “الحمدانية” العملاقة بحلب.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن استئناف النشاط الكروي دون تواجد للجماهير على مدرجات الملاعب للتأكد من سلامتها الإنشائية وذلك عقب الزلزال الذي ضرب 4 محافظات سورية “إدلب” “حلب” “حماة” “اللاذقية” ومدينة “جبلة” فجر 6 شباط الماضي.

اقرأ أيضاً: صلاح رمضان: منعنا حضور الجمهور احترازياً ولم نتسلّم تقارير السلامة بعد

 

زر الذهاب إلى الأعلى