الرئيسيةشباب ومجتمع

اختفاء عبقري الهندسة الميكانيكية جهاد إبراهيم بظروف غامضة

عائلة إبراهيم تناشد لمعرفة أي معلومة عنه

فقدت عائلة المهندس السوري “جهاد إبراهيم” الاتصال معه منذ يوم الأحد الماضي حيث اختفى في ظروف غامضة.

سناك سوري _ متابعات

وقال زميله “عبدو الأسعد” عبر فايسبوك أن “إبراهيم” كان في طريقه من قريته في “مشتى الحلو” إلى “طرطوس” حين فقد الاتصال به في ظروف غامضة، مشيراً إلى أن “إبراهيم” يعمل في محطة “بانياس” لتوليد الكهرباء وهو واحد من أهم مهندسي الميكانيك في “سوريا” لا سيما في مجال صيانة محطات التوليد.

“الأسعد” نقل في منشور آخر عن والدة “إبراهيم” قولها أنه تم إبلاغ فرع الأمن الجنائي في “طرطوس” ولكن لم ترد أي معلومة لعائلته عنه.

بدورها قالت زوجة “إبراهيم” “عبير يونس” أنها ترجو ممن يعلم أي شيء عن زوجها إبلاغ أسرته به، ولم توضح تفاصيل إضافية حول اختفائه والمعلومات المتوفرة لدى العائلة والجهات الرسمية عن ملابسات الحادثة.

ونشرت “يونس” السيرة الذاتية لزوجها الذي يبلغ من العمر 51 عاماً، وقالت أنه عبقري الهندسة الميكانيكية ومعجمها ومن أمهر المهندسين على مستوى “سوريا” كما يقول عنه رفاقه ومديروه وفق حديثها.

وأوضحت “يونس” أن زوجها عمل في فحص وصيانة محطات توليد الطاقة البخارية والغازية منذ 1994 حتى الآن وشارك في صيانة وإصلاح جميع المعدات الميكانيكية مثل المضخات وتوربين الغاز وغيرها، وكان مشرفاً على إعادة تأهيل محطات البخار مع شركات أجنبية، وشارك في عدة دورات تدريبية حول عمله في مجال الهندسة الميكانيكية.

اقرأ أيضاً:جبلة.. اختفاء تسعيني صدمته سيارة وبقيّ معلقاً فيها

زر الذهاب إلى الأعلى