الرئيسيةسناك ساخن

جبلة.. اختفاء تسعيني صدمته سيارة وبقيّ معلقاً فيها

عائلة الرجل التسعيني تبحث عنه منذ يوم الإثنين وتناشد من يعرف شيئاً عن الحادثة التواصل معهم

سناك سوري-دمشق

شهدت مدينة “جبلة” في محافظة “اللاذقية”، عصر يوم أول أمس الإثنين حادثة مأساوية، حيث تعرض المُسن “محمود علي عبود”، لحادث سير حين كان يقطع الأوتستراد، فصدمته سيارة عند مقبرة الصناعة باتجاه مدينة “بانياس”، ليختفي بعدها المُسن البالغ من العمر 94 عاماً بدون أي أثر.

وبحسب ما قاله أحد أبناء “عبود” لـ”سناك سوري”، فإنه وحتى اليوم لم يعثروا على أي أثر لوالده رغم بحثهم عنه لعدة كيلومترات بمساعدة الشرطة التي نظمت ضبطاً بالحادثة، لافتاً أنهم وضعوا إعلانا عبر صفحات السوشل ميديا مع صورة للوالد ورقم هاتف للاتصال في حال سمع أحدهم شيئاً عنه أو رآه، مناشداً من يعرف شيئاً التواصل معهم.

اقرأ أيضاً: ما حقيقة وفاة طالبة جامعية إثر حادثة الدهس بالمزة

الابن أكد أنه تم العثور على بعض أغراض والده المفقود الشخصية في مكان الحادث، مضيفاً أن شهود قالوا للعائلة والشرطة أنهم شاهدوا الرجل التسعيني المفقود معلقاً على بلور السيارة التي صدمته، إلا أن السائق تابع طريقه وهرب دون أن يتوقف.

وشهدت الحادثة تفاعلاً كبيراً بين المتابعين في فيسبوك، الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع في محاولة منهم لمساعدة العائلة في العثور على الوالد، الذي تعرض لحادثة تعتبر ربما الأغرب من نوعها وإحدى أكثر الحوادث انتهاكاً للإنسانية.

اقرأ أيضاً: حلب.. تفاصيل غامضة لحادثة دهس طفلين بالقطار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى